الرئيسيةاخبار الاصلما … شي ماشي مع اعضاء مجلس بيت جن
اخبار الاصل

ما … شي ماشي مع اعضاء مجلس بيت جن

 

 * ألَيْسَ غريباً – يا حضرات -أن يتهرّب منتخبو الشعب من دعوة المنبر المفتوح لموقع الأصل للتعبير عن إنجازاتهم وأعمالهم , في العام الأوَّل من ممارسة مهامهم الديمقراطيَّة ؟؟!!

اعضاء احترموا ناخبيهم والتقوهم عبر موقع الاصل 

**نرى أنَّ المنتخبين لا يستجيبون لفرصة التعبير عن سنتهم الأولى لأحد سببَيْن : كثرة المشاريع والنشاطات بحيث لا يتسع أي موقع صحافة لعرضها . أو لانعدامها جُملة وتفصيلاً !!

 


اعضاء لم يلتقوا ناخبيهم عبر موقع الاصل 

***هل منتخبونا في المجلس عندهم ” قرار من راسهم ” أم أنهم يتلقون برنامجهم بدجقَّة من أسيادِهم ؟! (طبعا ليس هناك تعميم ) .

 

**** في كل مجتمع نيِّر , يكون توجُّه المثقفين فيه إلى الحريَّة والإنفتاح والتقدّم..أما لدينا فهنالك شلّ’ من المُدّعين ثقافة , يضعون نظارات سوداء أمام الحقيقة , ويميلون ألى غايات شخصيّة وأنانيّة فرديّة !!

 

***** كيف تتغيّر شعاراتنا ما بين ليلة وضحاها , فتصبح مصاري بيت جن مش لبيت جن بعد الإنتخابات..؟! لماذا يعود بي الشعور الى عام 1998 حيث عمّت الحاراتيّة والعائليّة والحقد الأعمى !!

 

****** المطلوب من الحاقدين على موقع الأصل الموضوعيّة في النقاش ,والنقد والهجوم الأعمى للقوى الظلاميّة والتي تدعي الثقافة والعلم !!

 

******* علمنا من مصادر مهنيّة أن اتفاقيّة الأمس قائمة وسارية المفعول , لذا , اللي جاي بالدور عم يْحضِّر حالُه من إسّه للإنتخابات الرئاسيّة المحليّة القادمة .

 

*** “ماشي ماشي” زاوية ناقدة ساخرة تتحدث عن واقع المجتمعات المختلفة وغير مربوطة لا بمكان ولا زمان … هي ملك للزوار والقراء والمعنيين بالنشر في هذه الزاوية بالامكان ارسال المشاركات على الميل H0507513910@YAHOO.COM (بالامكان طلب عدم ذكر اسم المرسل ) او التحدث الينا 0526313206 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *