الرئيسيةاخبار الاصلحزب العمل يعقد مؤتمره التحضيري للانتخابات القادمة والمقعدين العربي والدرزي في الاماكن 17 و26
اخبار الاصل

حزب العمل يعقد مؤتمره التحضيري للانتخابات القادمة والمقعدين العربي والدرزي في الاماكن 17 و26

عقد حزب العمل الاسرائيلي مؤتمره التحضيري للانتخابات القادمة حضره المئات من اعضاء مؤتمر حزب العمل ومنتسبيه من كافة انحاء البلاد ومؤيدين من كافة المجتمع الاسرائيلي عربا ويهودا.

 

وقد صادق المؤتمر بالاجماع على اتفاقية الشراكة والتناوب مع حزب الحركة ورئيسته تسيبي لفني التي ستكون المرشحة الثانية في قائمة الحزب وضمان 5 مقاعد لحزب الحركة حتى المقعد 25.

وقد افتتح المؤتمر السكرتير العام حيليك بار الذي رحب بالحضور معلنا بدأ حملة حزب العمل الانتخابيه داعيا الجماهير الى الالتفاف حول اسحق هرتسوغ مرشح حزب العمل لرئاسة الوزراء وانهاء حقبة مظلمة في تاريخ اسرائيل.

وكانت اول المتحدثين رئيسة حزب العمل السابقة شيلي يحيموفيتش التي عبرت عن دعمها الكامل لرئيس الحزب ومرشحه لرئاسة الوزراء وعن دعمها للاتفاقية التي عقدها مع حزب الحركة.

وقد صعد المنصة بعدها زعيم حزب العمل ومرشح الحزب لرئاسة الوزراء اسحق هرتسوغ وسط هتافات الجمهور وتصفيقه الحار.

هرتسوغ اكد في خطابه ان اسرائيل ملت من سياسة اليمين الذي ادى الى تدهور الاقتصاد وانعدام السلام والامن وانه عازم على توحيد كل صفوف اليسار والمركز وقلب الخارطة السياسية في اسرائيل.

ودافع هرتسوغ بشدة عن اتفاقية التناوب التي عقدها مع تسيبي ليفي مؤكدا لاعضاء حزبه وللجمهور الاسرائيلي ان المصلحة العامة عنده سبقت دائما الصلحة الشخصية الضيقة .

واضاف هرتسوغ ان حزب العمل كان وسيبقى حزب كافة شرائح الشعب من عربا ودروز ومسحيين وان السلام والمساواة على رأس سلم اولوياته داعيا الجمهور الاسرائيلي الى الخروج للتصويت في السابع عشر من آذار مارس القادم ودعم حزب العمل .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.