الرئيسيةاخبار الاصلصالح سعد: قررت الاستمرار في خدمة الجمهور والترشح ضمن قائمة العمل في الكنيست
اخبار الاصل

صالح سعد: قررت الاستمرار في خدمة الجمهور والترشح ضمن قائمة العمل في الكنيست

قراري هذا ياتي من رغبتي في الاستمرار في خدمة الجمهور عامة، وطائفتي الدرزية بشكل خاص ، خاصة بسبب انعدام التمثيل للطائفة وابنائها في الكنيست.

 

 

بعد تخبطات كثيرة، وبعد مشاورات وتوجهات من قبل عشرات اعضاء حزب العمل، عربا ودروزا ويهودا، قرر السيد صالح سعد  ابن قرية بيت جن خوض الانتخابات التمهيدية في حزب العمل، ليكون في قائمة الكنيست في الانتخابات العامة القادمة. 

الجدير بالذكر ان السيد صالح سعد نجح في الحصول على ثقة اعضاء الحزب في الانتخابات التمهيدية السابقة وكان مرشحا في قائمة حزب العمل في الانتخابات السابقة للكنيست . 

 

وفي حديث مع السيد صالح سعد قال : 

قراري هذا ياتي من رغبتي في الاستمرار في خدمة الجمهور عامة، وطائفتي الدرزية بشكل خاص ، خاصة بسبب انعدام التمثيل للطائفة وابنائها في الكنيست. ونعم انني علی يقين ان حزب العمل برئاسة عضو الكنيست يتسحاك بوجي هرتسوغ، سيحصل علی ثقة الجمهور وسيشكل الحكومة القادمة. 

قراري بالمنافسة، ياتي لنتمكن معا يدا بيد، من ابعاد التطرف والمتطرفين من الحكومة، لنتمكن معا من بناء مجتمع اسرائيلي متساوي اكثر ذو مبادیء واسس افضل …

 

 

والجدير بالذكر بأن السيد صالح سعد  نجل المرحوم  الشيخ توفيق سعد ( ابو راضي ) مؤسس اللواء الدرزي في حزب العمل ,  عمل  سعد بعدة مناصب منها : مدير لواء موظفو السلطات المحلية في الهستدروت , ومسؤول عن 140 سلطة محلية ورئيس الهستدروت في منطقة ” مركز الجليل ” .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *