الرئيسيةاخبار الاصلدالية الكرمل: المدرسة الابتدائيّة “ب” تنظّم إفطارًا جماعيًّا لطلّابها بمناسبة شهر رمضان الكريم
اخبار الاصل

دالية الكرمل: المدرسة الابتدائيّة “ب” تنظّم إفطارًا جماعيًّا لطلّابها بمناسبة شهر رمضان الكريم

بأجواء سادها الودّ، وتأكيدًا على الوحدة والتّلاحم، نظّمت المدرسة الابتدائيّة “ب” على اسم المرحوم قاسم حلبي، يوم الأربعاء الموافق 22.6.16 إفطارًا جماعيًّا لطلابها من أبناء الطّائفة الإسلاميّة، بمناسبة شهر رمضان الكريم.
أقيم الإفطار في ساحة المدرسة، بحضور الهيئة التّدريسيّة المتمثّلة بالمديرة وطاقم المعلّمين والمعلّمات، وذلك تحت شعار العيش المشترك، وإيمانًا من المدرسة بأنّ جميع طلّابها ومعلّميها عائلة واحدة.
افتتحت المديرة ريما ناطور الأمسية مرحّبة في مستهل كلمتها بالطلاب والطّالبات متمنّية لهم شهر رمضان مبارك، كما وشكرت كل من ساهم في هذا اليوم، ودَعَتْ الشّيخ أبا حسين علي نصر الدّين ليبارك الاحتفال، فتحدّث عن أهميّة الشّهر الكريم، مستعرضًا بعضًا من القيم الدّينيّة والقيم الاجتماعيّة، منوّهًا على العلاقة الّتي ربطت بين الرّسول الكريم والصّحابي سلمان الفارسي، وقد شكر إدارة المدرسة على هذه المبادرة الكريمة، متمنّيًا للطّلاب صومًا مقبولًا.
الطّالبة سهر رامي دقسة رئيسة لجنة الطّلاب، تحدّثت باسم الطّلاب عن أهميّة هذه الفعاليّة، وأشارت إلى أهميّة الشّهر الكريم لدى أبناء الأمّة الإسلاميّة، متمنّية للجميع تقبّلَ طاعاتهم.
السّيد سعيد فحماوي تحدّث بدوره عن الأهمّية الدّينيّة للشّهر الفضيل، وتحدّث عن العديد من القيم، مثل الصّبر ومخافة الله والاستقامة، وأهميّة الصّيام من النّاحية الصّحيّة، واختتم كلمته بدعاء للرّسول عليه الصّلاة والسّلام.
بعد ذلك تناول الطّلاب وجبة الإفطار، معربين عن فرحتهم بهذه الفعالية.





































































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.