الرئيسيةاخبار الاصلوفد من أهالي نحف بزيارة اعتذار لأهالي كفرسميع
اخبار الاصل

وفد من أهالي نحف بزيارة اعتذار لأهالي كفرسميع

في أعقاب نشر فتاه مسلمه من نحف على صفحات الفيسبوك كتابات مسيئة بحق الدروز والتعرض للأنبياء مما أثار حفيظة عدد من شباب كفر سميع الذين بدورهم قاموا بالرد عليها .

 

وبعد شكوى توجه بها شيوخ من كفر سميع لأهل الفتاه ومنعا لتفاقم الموضوع بادر الشيخ أبو احمد صالح عبدالله وعدد من أهالي القرية إلى الاتصال بالمحامي شادي عباس من نحف والتباحث في الموضوع .

وعلى اثر ذلك قام المحامي شادي عباس بتشكيل وفد ضم العديد من وجهاء نحف ورجال الدين من وعلى رأسهم إمام الجامع بزيارة اعتذار لأهالي كفر سميع والطائفة الدرزية وتم اللقاء في بيت الشيخ صالح عبدالله حيث استقبلهم مشايخ القرية .

وقدم الوفد اعتذاره الرسمي عن هذه التصرفات الطائشة التي لا تمثل قرية نحف والمسلمين مؤكدين أن التعايش والاخوه بين الدروز والمسلمين كان وما زال على مر ألازمان مثالا يقتدى به للصداقة والتعاون والتسامح بين الأديان .

من جهته قام شيوخ كفر سميع بالترحيب بالوفد مقدرين ومثمنين هذه الزيارة التي جاءت في فتره حرجه للعلاقات بين الطائفتين مؤكدين أن مثل هذه الحوادث لم ولن تؤثر على العلاقات الحسنه بينهم وان هذه التصرفات تصدر عن أفراد لا يمثلون إلا أنفسهم بكل ما فيها من نقص وقلة مسؤولية وأخلاق وان هذه ألغيمه العابرة لا بد أن تمر وتصفو الأجواء.

 

















اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.