الرئيسيةاخبار الاصلتظاهرة معروفية قبالة مستشفى صفد احتجاجًا على المساعدات الّتي تُقدّمها إسرائيل لجبهة النّصرة
اخبار الاصل

تظاهرة معروفية قبالة مستشفى صفد احتجاجًا على المساعدات الّتي تُقدّمها إسرائيل لجبهة النّصرة

لطفي مرعي 

تظاهر المئات من أبناء الطّائفة الدّرزيّة ، مساء اليوم ، قبالة مدخل مستشفى صفد احتجاجًا على المُساعدات الّتي تُقدّمها إسرائيل لجبهة النّصرة والمُعارضة السّوريّة ومنها تقديم العلاج الطّبّي.
رفع المُتظاهرون لافتات تُندّد بسياسة الحُكومة الإسرائيليّة تجاه ما يجري على الجانب السّوري من اعتداءات من قِبَل جبهة النّصرة ضدّ القُرى الدُّرزيّة واتّهموا حُكومة إسرائيل بتقديمها العلاجات الطّبّيّة لجرحى جبهة النّصرة بالتّعاوُن مع الإرهاب ومُساندته.
وقد أكَّد الشّيخ إسعيد ستّاوي أحد مُنظّمي المُظاهرة أنّ هذه الخُطوة هي الأولى من مجموعة خطوات ستُتّخذ ضدّ سياسة الحُكومة الإسرائيليَّة تجاه ما يجري على الجانب السّوري ودعا إلى مُظاهرة أخرى ستجرى على الشّريط الحُدودي بالقرب من القنيطرة يوم الجمعة القادم.

 

واحتجّ بعض المُتظاهرين على التّقاعُس الّذي تبديه قيادة الطّائفة الدّرزيّة الدّينيّة والسّياسيّة وخاصّة عدم الضّغط على حُكومة إسرائيل لوقف دعمها لما أسموه الإرهابيّين من جبهة النّصرة وأمثالهم.
ورُفِعت أثناء المُظاهرة أعلام الطّائفة الدّرزيّة ولافتات تُندّد بالاعتداءات وارتكاب الجرائم بحق الطّائفة الدّرزيّة والشّعب السّوري عامّة من قبل الجماعات الإرهابيّة.
































































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *