الرئيسيةجمعية نسيججمعية نسيج تبدع وتمتع:المئات في المؤتمر النسائي الخامس ” تحديّات وتطلعات”
جمعية نسيج

جمعية نسيج تبدع وتمتع:المئات في المؤتمر النسائي الخامس ” تحديّات وتطلعات”

        ليس غريبا على هذه الجمعيّة الرائدة ما شاهدناه هذا المساء في بيت جن في المؤتمر النسائي الخامس ” تحدّيات وتطلّعات ” حيث استطاعت أن تستقطب المئات من الفتيات والنساء في حدث ربّما الأوّل من نوعه  في الوسط العربي . بداية  تمّ استقبال النساء على أنغام العازفة الصغيرة المبدعة أرين حمّود  ومن ثمّ بدأ الاحتفال عندما أقبلت الجدّة الأم أم حسن صالحه ملحم زيدان بايقاد شمعة جمعيّة نسيج وتم اهداء هذه الشمعة الى كل نساء وأمّهات هذه القرية وكان من المفروض أن تشاركها الفاضلة أم محمد صديقة قاسم نفّاع ولكن لظروف خاصّة تعذّر عليها الحضور .

        يشار بأنّ جمعيّة نسيج تقوم كل عام بدعوة فتيات ، نساء وأمّهات  لايقاد شموع كعكة نسيج تعبيرا عن الانتماء والعطاء لهذا البلد الطيّب تماما كشعار جمعيّة نسيج و رمزا  للعمل والأمل  وهذا العام تمّ اختيار المربّيات زمرد عبد الله و، ناديا سربوخ ، رفيقة عطيله لدعم خاص لجهاز التعليم الأخوات مقبوله قبلان ، لولو شاهين ، زينه زيدان وأنعام قبلان لدعمهنّ الدائم للأعمال الخيريّة والمشاريع الثقافيّة ، الأخت سورياأبو عسله والأخت سماهر صالح لدعمهنّ  المجموعات الضعيفة والمستوره ، الأخت أمل دبور للنجاح في العمل والعلم ، الأخوات وطفه قبلان وزمرد خير لتألقهنّ في مجال

        النسيج والأخت انتصار مرعي للتطوّع في اطار لجان الأهل والأخت نايفه علي  للعطاء في جهاز التعليم

         تل ذلك محاضرة قيّمة للطبيب كمال حمود  مدير العمود الفقري في مستشفى بوريا و أتحفنا بمعلومات قيّمة عن آلام الظهر السفلي ومن ثم تلته الأخصائيّة النفسانيّة عايده حنيف عن احتواء الآخر .

        تحدّث باسم السلطة المحليّة الأخ عماد خطيب ، نائب رئيس المجلس المحلّي والأخت سمر فارس قرأت كلمة مؤثّرة ممثّلة لجمعيّة نسيج وشمل البرنامج أيضا على قصيدة للشاعرة رتيبة حسّان وفقرة ترفيهيّة للفنّانة علا اسحاق وتم في نهاية الاحتفال تكريم رعاة الاحتفال والمشاركات في معرض الحياكة والتطريز . توّلى عرافة الاحتفال المربّية غاله قيس .

        لاحقا سنقوم بنشر أسماء لرعاة الاحتفال

        جمعيّة نسيج وبأبسط العبارات وأصدقها نقول لكم أبدعتم أبدعتم أبدعتم وفي كل مرّة تدهشونا من جديد . كل الاحترام والتقدير لكم وبهذه المناسبة نقول لجميع  فتيات ، نساء وأمّهات القرية كل عام وأنتّن بألف خير

        نتركم مع الصور … لأنّها تختصر الكلمات والعبارات



















































































































































































































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *