الرئيسيةاخبار الاصلتشييع جثمان الناشط الاجتماعي ورجل المواقف المرحوم حمد صلالحة في بيت جن
اخبار الاصل

تشييع جثمان الناشط الاجتماعي ورجل المواقف المرحوم حمد صلالحة في بيت جن

 

لطفي مرعي

– غدا الاثنين وفي تمام الساعة العاشرة صباحا سينظم موقف عزاء للفقيد في جبل العرب في سوريا .

شيع المئات من اهالي بيت جن والمنطقة جثمان الناشط الاجتماعي ورجل المواقف الفقيد الغالي حمد صلالحة وذلك في ثاني ايام عيد الاضحى المبارك بمشاركة الاهل والمعارف من جميع انحاء البلاد.
للفقيد عدة مواقف سطرت التاريخ اهمها كونه من المبادرين والناشطين في قضية تواصل الموحدين الدروز في البلاد مع الاهل في سوريا ولبنان بالاضافة الى نشاطة اللامتناهي في توطيد العلاقات بين ابناء المجتمع الواحد في الداخل اما على الصعيد المحلي البيت جني فكان للفقيد مواقف البطولة في احداث الزابود وتبرعه باكثر من دونمين لصالح شق الشارع المؤدي الى مقام النبي بهاء الدين عليه السلام .
فيما يتعلق بمراسيم تشييع الجنازة والتي اقتصرت على الصلاة وشهادة اهل الدين وكلمة اهل الفقيد والتي القاها الاستاذ مفرج صلالحة، وتولى عرافة حفل التأبين صديق العائلة الدكتور غازي خير وتم افساح الفرصة امام المعزين قبيل البدء بمراسيم تشييع الجنازة والقاء كلمات التعزية والتي شملت كلا من الشاعر والاديب الكبير محمد نفاع، صديق العائلة السيد محمد اسدي، القاضي صائب دبور، زيد اسعد، الشيخ كنج عزة، رياض اسعد، جمال محمود قبلان، الشيخ علي فلاح، الرئيس الاسبق للبعينة النجيدات منير حمودة، كلمة جبل العرب والتي القاها عبر الهاتف السيد رامز مفرج، المحامي سعيد نفاع وكلمات الجولان والقيت من قبل الشيخ هايل شرف وصقر ابو صالح.
هذا وارسلت برقيات التعازي من الاهل في سوريا والاردن و جاء انه وفي تمام الساعة العاشرة من صباح غد الاثنين سينظم موقف عزاء للفقيد في جبل العرب في سوريا .

 

 

 

خبر اولي

04-10-2014

بمزيد من الرضى والتسليم والايمان بقضاء الله وقدره ، ننعي وفاة الفقيد الغالي رجل الاصلاح والمواقف والناشط الاجتماعي ابو اسماعيل حمد اسماعيل صلالحة من قرية بيت جن والذي وافته المنية امس السبت اول ايام عيد الاضحى المبارك، اثر مرض ألم به وقد فارق الحياة في مستشفى صفد عن عمر ناهز 65 عاما .

عرف الفقيد بصفاته الحميدة وكان من المبادرين الى اخراج مشروع التواصل مع الاهل في سوريا ولبنان الى حيز التنفيذ ، سيشيع جثمان الفقيد الى مثواه الاخير، من بيت الشعب في بيت جن ، تمام الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم الاحد .
للفقيد الرحمة ولكم من بعده طول البقاء

 

 الفقيد في صور سطرت التاريخ 

مع نائب وزير الزراعة السابق وليد صادق وجار الرضى رياض اسعد 

 

مع فضيلة الشيخ امين طريف رحمه الله 

التواصل ووفد المشايخ في سوريا

في مؤتمر جنيف 

مع الوزير اللبناني وائل ابو فاعور 

وفد التضامن الى الاقصى 

مع الزعيم اللبناني وليد جنبلاط 

مع الشيخ الجليل ابو احمد حسن صلالحة

لقاء التواصل في جنيف مع البعثة اللبنانية

مع الامير طلال ارسلان

 

مع الراحل الباقي الشاعر سميح القاسم 

 

 

 

مراسيم الجنازة 































































































 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *