الرئيسيةاخبار الاصلشفاعمرو: تتويج فريق أبو علي بطلا لدوري عيد الأضحى لكرة القدم وابن بيت جن عربي صلالحة يرفع الكأس
اخبار الاصل

شفاعمرو: تتويج فريق أبو علي بطلا لدوري عيد الأضحى لكرة القدم وابن بيت جن عربي صلالحة يرفع الكأس

مهدي سعد

تُوج فريق أبو علي يوم الثلاثاء الماضي بطلا لدوري عيد الأضحى لكرة القدم بعد فوزه على فريق صالون عمري (أبو ينيف) في المباراة النهائية، وحل فريق آيرون مان في المكان الثالث.

وقبل انطلاق المباراة ألقى رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي كلمة أشاد فيها بالقائمين على الدوري وثمَّن عاليًا هذا النشاط الرياضي المميز، وأعرب عنبتاوي عن استعداد البلدية لدعم كل نشاط يصب في مصلحة المدينة ويرفع من شأنها.

وبعد إطلاق صفارة الحكم معلنًا نهاية المباراة بدأت مراسيم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة في الأماكن الثلاثة الأولى، وتم تقديم دروع تقديرية للحكام وللأشخاص الذين دعموا الدوري ماديًا ومعنويًا وساهموا في إنجاحه.

وسُلم كأس المرتبة الأولى للاعب عربي صلالحة ابن قرية بيت جن الذي أبلى بلاءً حسنًا خلال الدوري.

يُشار إلى أن الدوري حقق نجاحًا كبيرًا وشارك فيه نخبة من اللاعبين المميزين أصحاب المهارات الكروية العالية، كما استقطب الدوري جمهورًا غفيرًا من المشجعين الذين جاءوا لحضور المباريات من مختلف أحياء شفاعمرو، وهذا يعكس تعطش أهالي المدينة للفعاليات الرياضية والترفيهية.

جدير بالذكر أن مباريات الدوري جرت على أرض ملعب المركز الثقافي في حي الجنود المسرحين، وأشرف على تنظيمه السادة مهنا نصر وإميل أبو حمود وصالح أبو رعد.

 

 











































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.