الرئيسيةاخبار الاصلأصالة نصري في الإقامة الجبرية في لبنان بعد سحب جوازها
اخبار الاصل

أصالة نصري في الإقامة الجبرية في لبنان بعد سحب جوازها

سحب الأمن العام اللبناني في مطار “بيروت الدولي” جواز سفر الفنانة السورية أصالة نصري بعد تحويلها إلى النيابة العامة التمييزية بسبب وجود بلاغ جلب بحقها صادر عن الشرطة الدولية “الإنتربول”.

تجدر الإشارة إلى أن نصري تُعدّ حالياً تحت الإقامة الجبرية في لبنان.

وتعرضت الفنانة السورية أصالة اليوم للتوقيف من قبل الأمن العام في مطار بيروت الدولي، قبل مشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي”. وذكرت مراسلة قناة “الجديد” اللبنانية يمنى فواز عبر حسابها على Twitter أن الأمن العام أوقف أصالة في مطار بيروت بعد تلقيه بلاغا من منظمة الإنتربول الدولية، والذي تقدمت به الحكومة السورية ضدها.

وأوضحت فواز أن الحكومة السورية اتهمت أصالة بـ التعامل مع العدو”، دون أن توضح تفاصيل أخرى، لكنها أشارت أنه تمّ إخلاء سبيلها بعد عدة وساطات، وبعد أن تم سحب جواز سفرها.

وقدمت أصالة إلى بيروت استعدادا للمشاركة مساء غد الخميس في البرايم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي” في موسمه العاشر. وكانت أصالة عائدة من العاصمة الهولندية أمستردام، بعدما أحيت حفلا غنائيا بمناسبة يوم السلام العالمي، وبعد تنصيبها كسفيرة للسلام في الشرق الأوسط من قبل حملة “ماستر بيس” الدولية.

ومن المعروف عن أن لأصالة نصري موقف مناهض للرئيس لسوري بشار الأسد وحكومته، ومناصرتها في المقابل للجيش السوري الحر، ما سبّب لها هجوم سواء من بعض المتابعين لها على Twitter أو من بعض الفنانين الموالين للنظام الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.