الرئيسيةاخبار الاصلوهيب حبيش: “لم استقيل من المنتدى, فقيادته فشلت ولن أشارك في الجلسات بعد اليوم”
اخبار الاصل

وهيب حبيش: “لم استقيل من المنتدى, فقيادته فشلت ولن أشارك في الجلسات بعد اليوم”

في متابعة للخبر الذي تناقلته  وسائل الاعلام مساء امس الاثنين عن استقالة رئيس مجلس يركا المحلي وهيب حبيش من منتدى السلطات المحليه الدرزيه والشركسيه, ينفي وهيب حبيش خبر استقالته من المنتدى، ويؤكد انه  اتصل هاتفيا مع رئيس مجلس دالية الكرمل رفيق معلنا عدم مشاركته في جلسات المنتدى بسبب رفض المكاتب الحكوميه التعامل مع قيادة المنتدى”.

ويقول وهيب حبيش :”انا لا استطيع ان أكون شريكا في طريق غير واضح ولا يخدم مصلحة الطائفه الدرزيه, فالمكاتب الحكوميه ترفض التعاون مع قيادة المنتدى لأن عمليه صنع القرار في المنتدى لا تعكس الوضع الحقيقي لقرانا, فنحن غير شركاء في التحضير للخطه الخماسيه التي من المتوقع المصادقه عليها في شهر نوفمبر القادم ولا نعلم عنها شيئاً ولا في التحضير اليها”.

ويضيف وهيب حبيش :”تُجهز الخطه الخماسيه للقرى الدرزيه التي ومن المفروض ان تغلق كافة الثغرات في المجالس المحليه خلال الخمس سنوات القادمه, فنحن نريد ان نكون شركاء في التحضير لهذه الخطه بشكل حقيقي ومدروس فهي ستحدد مصير الطائفه للسنوات القادمه”.

“ليس من مصلحتي تفكيك المنتدى, انما كل ما نريده هو توحيد الصفوف وتوحيد الكلمه بهدف اتخاذ قرارات سليمه ومشتركه تخدم مصلحة الطائفه الدرزيه وعلينا ان نكون موحدين حول مطالبنا واهدافنا”.

“فلذلك أعلنت عدم مشاركتي في جلسات المنتدى بعد اليوم حتى يتم تغيير القياده الحاليه التي وللأسف الشديد فشلت في إدارة المنتدى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *