الرئيسيةجمعية نسيججمعيّة نسيج : فرقة الدبكة والفولكلور البيتجنيّة الى مهرجان دولي في أوروبا في نهاية هذا الشهر
جمعية نسيج

جمعيّة نسيج : فرقة الدبكة والفولكلور البيتجنيّة الى مهرجان دولي في أوروبا في نهاية هذا الشهر

تقوم ادارة جمعيّة نسيج بالتعاون مع المدرّب المتألق ليئور أسعد بالاستعدادات الأخيرة لمشاركة فرقة الدبكة والفولكلور البيتجنيّة التابعة للجمعيّة الى مهرجان دولي للفولكلور في أوروبا سيحدّد مكان اقامته في الأيام المقبلة .

وفي حديث مع كمال عطيله ، رئيس جمعيّة نسيج أكّد لنا بأنّه في العام المنصرم – في كرنفال عيد الأضحى المبارك – والذي بادرت اليه جمعيّة نسيج تمّ استضافة فرقة دبكة من طرعان وهناك تمّ اطلاق الوعد بأنّه سيتم اقامة فرقة دبكة بيتجنيّة ستشارك في كرنفال عيد الأضحى هذا العام وستشارك أيضا في مهرجان دولي والحمدلله استطعنا تحقيق هذا الوعد وهذا الحلم . وفي هذا السياق يشاربأنّ هذه الفرقة ستلقى الدعم من مديرية الثقافة والفنون للوسطين الدرزي والشركسي بادارة المحامي مصلح قبلان .

ليئور أسعد المدرّب المشرف على فرقة الدبكة قال بأنّه تمّ اقامة فرقة دبكة من طلاب وطالبات من صفوف الخوامس والسوادس وتمّ تدريبهم في استوديو الأخت نجلاء مراد خلال عام كامل وبعد التأكّد من قدراتهم للمشاركة في مهرجان دولي قمت بالتعاون مع الأخ كمال عطيله وادارة جمعيّة نسيج بجميع الاتّصالات اللازمة مع منظّمة الفولكلور الدولي – فرع اسرائيل (مؤسّسة جلوبوس) لضمان مشاركة هذه الفرقة التي ستمثّل قرية بيت جن ودولة اسرائيل في مهرجان دولي خلال هذا الشهر وخلال الأيّام القريبة المقبلة سنعرف مكان اقامته .

ادارة جمعيّة نسيج والأخ ليئور أسعد يتمنّون النجاح لأعضاء الفرقة وفي هذه المناسبة نقدّم أسمى آيات الشكر لجميع أهالي الطلاب على دعمهم المتواصل والمميّز ونشكر موقع الأصل على دعمه الدائم .

 





















































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *