الرئيسيةاخبار الاصلالمركزية تبطل قرار محكمة الصلح بحيفا بخصوص قضية “تغريم طبيب من الشمال بدفع تعويضات لشابة إثر استغلالها”
اخبار الاصل

المركزية تبطل قرار محكمة الصلح بحيفا بخصوص قضية “تغريم طبيب من الشمال بدفع تعويضات لشابة إثر استغلالها”

الغت المحكمة المركزية في حيفا، يوم 20.7.2014، قرار محكمة الصلح بحق طبيب من الشمال كان قد غرم مسبقا ً بدفع تعويضات تفوق النصف مليون شاقل لامرأة بحجة انه قام باستغلالها جنسيا ً، وحكمت المحكمة الممثلة بهيئة القضاة القاضي غريل – نائب رئيس المحكمة المركزية، القاضية طاوبر والقاضية فيلنر، قبول استئناف الطبيب بالإجماع.

ادعى الطبيب بدوره آنذاك ان المرأة قامت بتصوير علاقة جنسية بينهما سرا ً وقامت باستغلال التسجيل لابتزاز الأموال منه، وحين رفض الاذعان لمطالبها وفشلت خطة الابتزاز التي صاغتها المرأة بالتعاون مع زوجها، قدمت المرأة دعوة قضائية ضده.

كما اقر طاقم القضاة ان الادلة التي قدمتها المشتكية للمحكمة لا تدعم وجود أي “استغلال” للمرأة من قبل الطبيب، انما الادلة المتوفرة عكس ذلك.
وتطرق القضاة الى أكاذيب المرأة في المحكمة ، وأكدوا انها كانت طرفا فعالا بالعلاقة وأنها قامت بمبادرتها وإرادتها الكاملة باستدعاء الطبيب الى لقاء جنسي… وقامت، بمعرفة وموافقة زوجها الكاملة، بتصوير هذا اللقاء – الذي نشر بوقت لاحق على شبكة الانترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *