الرئيسيةجمعية نسيججمعيّة نسيج تستمر بالتألق في رسم الابتسامه على وجوه أطفال بيت جن – ملائكة الأرض وزينة الدنيا
جمعية نسيج

جمعيّة نسيج تستمر بالتألق في رسم الابتسامه على وجوه أطفال بيت جن – ملائكة الأرض وزينة الدنيا

بمبادرة من جمعيّة نسيج وبالتعاون مع مكتبة العلم والمعرفه وبدعم من مديرية الثقافة والفنون انطلقت اليوم فعاليّات ” المهرجان الرابع لملائكة الأرض والكتاب” هذا المهرجان الذي أصبح تقليدا سنويّا يقام كلّ عام في عطلة الربيع ويؤمّه مئات الأطفال وأهاليهم ويهدف الى توفير اطار تربوي لأطفال بيت جن في العطلة وحثّهم على حبّ القراءة ، المطالعة والكتاب من خلال استضافة أكبر معرض كتاب في الشرق الأوسط لصاحبة رفيق موفّق خوري واخوانه ومن جهة أخرى استضافة ملوك الترفيه والابداع في الوسط العربي ليتكامل هذا المهرجان بين التثقيف والترفيه ويتمايل بين حبّ الكتاب وتشجيع المطالعة من جهة و وبين الترفيه من جهة أخرى وكان ضيف الأمسية الافتتاحيّة محبوب الأطفال والمبدع ابن بيت جن الفنّان ريدان نفاع وفرقته الترفيهيّة والذي كان له الدور الأكبر وما زال في رسم الابتسامه والضحكات على شفاه الأطفال .
( من الجدير ذكره بأنّ ادارة جمعيّة نسيج وبالتشاور مع عمّو ريدان ارتأت أن تكتفي بفعاليّة متواضعة في البرنامج الافتتاحي وبعيدا عن المظاهر الاحتفاليّة وذلك اكراما للأخت المرحومة طيّبة الذكر سوسن قبلان زوجة الأخ راضي قبلان والتي وافتها المنيّة وهي في ريعان شبابها سائلين المولى العلي القدير بأن يكون مثواها الجنّة وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان . على أن يتم متابعة البرنامج كالمعتاد يوم غد وبعد غد – السبت والأحد – اذ سيتم استضافة الفنّان روني روك والفنّانه أمل خازن ) .
ادارة جمعيّة نسيج وكما عوّدتنا دوما وأبدا بطلّاتها الجميله وبمبادراتها المميّزة والمباركة عازمة أن تسعد أطفال بيت جن وتزرع فيهم الأمل بأنّ الآتي أجمل، أروع وأفضل وهي ترى بذلك رسالة مقدّسة وتعمل جاهدة لتحقيق هذه الرسالة وهي تقوم بذلك تطوّعا بدافع المحبّة والغيرة ونحن بدورنا وباسم مئات الأطفال وعائلاتهم نقول لجمعيّة نسيج شكرا على الابداع وشكرا على الامتاع . نسأله تعالى بأن يوفّقكم دوما ويجعل أمامكم كل مستحيل مستطاع .
ادارة جمعيّة نسيج تتقدّم بالشكر الجزيل لموقع الأصل ومديرهالأخ حسام حرب لمواكبة كل فعالياتنا الثقافيّة ، ادارة السوق ممثّلة بالأخ الفاضل ملحم قبلان ،الأخ ريدان نفّاع وأعضاء فرقته على الدعم الدائم والمبارك ، الأخ سمير طافش وأخيرا ادارة معرض العلم والمعرفه ممثّلة بالأخ رفيق خوري واخوانه لدعمه نشاطات جمعيّة نسيج والمؤسّسات التعليميّة في القرية في اطار هذا المهرجان السنوي .
يشار بأنّ معرض الكتاب مفتوح يوميّا من العاشرة صباحا وحتّى العاشرة مساء في سوق الأفراح كرم عيد وفيه آلاف الكتب والموسوعات المحليّة والمستوردة وزوايا خاصّة بالتراث الدرزي والتوعية التوحيديّة ، زوايا خاصّة بالأطفال وبعالم المرأة والكتب النادرة.

غدا السبت
البرنامج :
الرابعة بعد الظهر : ورشة رسم وتلوين لمن يرغب .
الخامسة مساء : الفنّان ومحبوب الأطفال روني روك

بعد غد الأحد
الرابعة بعد الظهر : ورشة رسم وتلوين لمن يرغب
الخامسة مساء: الفنّانه ومحبوبة الأطفال أمل خازن

وفي كل أيّام المهرجان زوايا خاصّة بالأطفال من عمّو ريدان يحبّها الأطفال سكّر ، ذره ومفاجئات .

نترككم مع الصور جمعيّة نسيج وعمو ريدان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *