الرئيسيةاخبار الاصلمشتبهة بالاختلاس من لجنة التنظيم والبناء سخنين‎
اخبار الاصل

مشتبهة بالاختلاس من لجنة التنظيم والبناء سخنين‎

اعتقلت شرطة الشمال ، وحدة مكافحة النصب والاحتيال ، أمس اِمرأة عربية تبلغ من العمر 47 عاما من سكان عرابة , و التي كانت شغلت حتى شهر 11/2013 وظيفة سكرتيرة لجنة التنظيم والبناء في مدينة سخنين، وهي وظيفة حكومية التابعة لوزاره الداخلية .

وجاء اعتقال الموظفة العرابية في اعقاب شكوى تم استلامها في حينها بشبهة ضلوعها في خيانة الامانة العامة ،السرقة من مستخدميها ، تسجيل كاذب بالسجلات ، تلقي اغراض عن طريق الاحتيال وغيرها .

هذا وتنسب للمشتبهة شبهات اختلاس أموال عامة بمبالغ التي تقدر بمئات الاف الشواقل , حيث تشتبه الشرطة فا ان الموظفة وعلى ما يبدو اعتادت على تسجيل شيكات لجنة التنظيم والبناء للمواطنين المستفيدين ذوي العلاقة الذين يحق لهم استرداد مبالغ ذات الصلة وبالتالي قامت بصرف هذه الشيكات لحساب جيبها الخاص وايضا عن طريق اشخاص اخرين لجيبها الخاص .

كما واعتادت التسجيل لصالحها شيكات التابعة للجنة التنظيم والبناء وصرفها بحسابها رافعة تقارير كاذبة لمستخدميها زاعمة على ان المواطنين المستفيدين الذين يحق لهم هذه المستردات استلموا المبالغ التي تحق لهم.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :” من المزمع ان يتم اليوم الثلاثاء احالة المشتبهة الى محكمة الصلح في عكا لتمديد اعتقالها على ذمة التحقيقات الجارية في وحدة مكافحة النصب والاحتيال بالشمال باشراف الضابط عيدو كلاين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *