الرئيسيةجمعية نسيججمعيّة نسيج تنتهي من ترميم المركز العلاجي في بيت جن
جمعية نسيج

جمعيّة نسيج تنتهي من ترميم المركز العلاجي في بيت جن

أنهت جمعيّة نسيج ترميم مبنى المركز العلاجي في بيت جن والذي يقدّم خدمات علاجيّة لطلاب القرية ولقرى مجاوره . وكانت ادارة جمعيّة نسيج بادرت الى احتفال موسيقي خيري ” مهرجان العود ” رصد ريعه لترميم المركز العلاجي في القرية وتأتي هذه الخطوة المباركة استمرارا لنهج جمعيّة نسيج في دعم المبادرات والمؤسّسات في القرية وتضاف الى سلسلة طويله قامت بها الجمعيّة في هذا الصدد في العام المنصرم يذكر منها : دعم النادي الكشفي في القرية ، تزويد مكتبات روضات وبساتين الأطفال بمجموعات قصصيّة ، حوسبة المكتبة في المدرسة الثانويّة الشاملة ، دعم الفريق الرياضي ” كبار بيت جن ” وغيرها من المبادرات الهادفة .

السيّد حاتم حلبي ، مدير المركز العلاجي في القرية بارك هذه الخطوة مثمّنا هذا الصنيع الذي يخدم طلابّنا ويوفّر لهم بيئة تعليميّة مناسبة ومريحة .وفي النهايّة لا بدّ من تقديم الشكر العميق لادارة جمعيّة نسيج وللأخوين سامي وباسل حلبي على المساهمة المباركة في اخراج هذا المشروع للنور والذي يترك احساسا خاصّا عند الطلاب وعند كل زائري المركز العلاجي والمستفيدين من خدماته .

يشار بأنّ الترميمات شملت ترميمات عامّه لكل المبنى بما في ذلك دهان ، جبص ، تلبيس حجر ، حنفيّات ولوازم مكتبيّة وتعليميّة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *