الرئيسيةجمعية نسيججمعيّة نسيج تدعم فرقة كرة القدم أبناء بيت جن “القدامى”
جمعية نسيج

جمعيّة نسيج تدعم فرقة كرة القدم أبناء بيت جن “القدامى”

استمرار لنهجها المبارك في دعم الحركة الثقافيّة والرياضيّة في بيت جن قامت جمعيّة نسيج ممثّلة بقسم من مجلس ادارتها وهم الأخوة : الشيخ أنور حمّود ، لطفي زيدان ، رامز سويد وسعيد خلد  بتقديم الدعم لفريق كرة القدم  أبناء بيت جن ” القدامى” من خلال تقديم البدلات الرياضيّة لهم . وتأتي هذه الخطوة استمرارا لمسيرة الدعم التي تقودها جمعيّة نسيج للنهوض بالحركة الثقافيّة ، التربويّة والرياضيّة في القرية ايمانا منها باضفاء أجواء المحبّة والتآخي بين أبناء النسيج الواحد ، أبناء بيت جن .

فريق أبناء بيت جن ” القدامى ” يضمّ خيرة من شباب القرية هم القاضي صائب دبّور ، علاء نفّاع ، رامز سويد ، رامي نجم ، احمد فارس ، رجا قبلان ، صافي نفاع ، يوسف صلالحه ، فادي عزّه ، أسامه خطيب ، أياس سربوخ ، رائد ابو صلاح ، وسام سعد ، أمل نجم ، عبدالله ابو حيّه ، هادي خطيب ، مهدي شوفي  ونصر سعد.

أدارة ولاعبو فريق ” أبناء بيت جن ” قدّموا جزيل شكرهم  لادارة جمعيّة نسيج على هذه البادرة الطيّبه  على امل اللقاء دوما على ملعب العطاء .

وفي حديث مع كمال عطيله ، مدير جمعيّة نسيج أكّد بأنّ جمعيّة نسيج قامت مؤخّرا بعدّة خطوات داعمة لعدّة مؤسّسات وجهات من القرية واهمّها : اثراء جميع مكتبات رياض الأطفال في بيت جن بمجموعات من قصص الأطفال ، تزويد مكتبة المدرسة الثانويّة الشاملة بحواسيب مقدّمة من بنك العمّال ، دعم النادي الكشفي في بيت جن ، ترميم المركز العلاجي في بيت جن الذي يخدم طلابا من ذوي الاحتياجات الخاصّة وغيرها من المبادرات التطوعيّة الأخرى مؤكّدا بأنّ الجمعيّة ماضية على درب العطاء والتّطوّع لخدمة كل أبناء المجتمع .

 























































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *