الرئيسيةجمعية نسيججمعيّة نسيج تبدع وتمتع المئات في المؤتمر النسائي الرابع \” تطلّعات تحدّيات\”
جمعية نسيج

جمعيّة نسيج تبدع وتمتع المئات في المؤتمر النسائي الرابع \” تطلّعات تحدّيات\”

حضر واستمتع : حسام حرب
جمعيّة نسيج بوركتم وبوركت سواعدكم في التفكير والتحضير في اخراج المؤتمر النسائي الرابع الى سماء النجاح والتّميّز . هذا المؤتمر الرابع الذي انتجته أفكاركم الجميله المبدعة يستدعي الوقوف عند محطّاته المميّزه ممّا يؤكّد بأنّ آذار المرأة والأم وآذار الربيع بدأ بالفعل بالفتاة ، المراة والام البيتجنية .
تولّى عرافة الاحتفال الاعلامية الرائدة الرائعة  والمبدعة ايمان القاسم سليمان والتي أضفت على المؤتمر رونقا خاصا . تحدّث باسم الجمعيّة الأديبة مينا حمّود وتحدّثت أيضا السيّدة نهاي صلالحه ممثّلة عن ادارة بنك مركنتيل وبارك الاحتفال السيّد بيّان قبلان وجميعهم أثنوا ، باركوا وأشادوا بدور جمعيّة نسيج وبدورها الريادي والقيادي في النسيج الاجتماعي في هذا البلد الطيّب . المؤتمر النسائي شمل محاضرتين قيّمتين ال؟اولى للدكتوره ماري مشعور أوّل طبيبه نسائيّة في الوسط العربي والثانية للسيّدة ماس وتد أخصّائية التغذية ومن ثمّ فقرة رائعة مع المبدع سعيد سلامه وختاما بالفلكي دريد زرقاوي . ولعلّ أهمّ ما يستدعي الوقوف عنده رائعة المؤتمر تكريم فتيات ونساء ناجحات وتقليدهنّ بوسام التميّز التشجيعي ، هذا التقليد الذي أصبح سنويّا وهذا العام جاء ذلك من خلال فكرة رائعة بايقاد شموع شمس نسيج في كعكة بطول ثلاثة أمتار من صنيع حلويات النيل  حيث تمّ تقديم تهنئة لأوّل طبيبة من بيت جن الرائعة رغده حسن زيدان وتمذ تكريم كل من السيّدة ندى قبلان أوّل ممرّضه في بيت جن ، الروائية والمربّية الرائده هديّة علي ، الآنسه داليه عطيله مديرة المكتبة العامّة ، الآنسه روزالين قزامل المحاضرة والمفتّشة وسيّدة الاعمال المميّزة والناجحة زهر سعد .وبعد التكريم تمّ تقديم الشكر والامتنان لرعاة وداعمي الاحتفال بداية بمؤسّسة مشعور للاعلان والنشر، سيّده الاعمال والمؤثّرة اجتماعيّا السيّدة سوزان مزاوي وشركة مزاوي للتسويق والاعلان لدورها الخاص في دعم المؤتمر النسائي  ومن ثمّ المستشار حسام المصري ورجل الاعمال يوسف كبها . السيّدة نهاي صلالحه وبنك مركنتيل ،شركة قهوة عليت وشوكولاطة عليت  نتيرنا ، شركة ستاركيست ، د. فايز مراد مدير المركز الطبّي الليلي ، حلويات النيل بادارة الأخت بثينه نفّاع والأخ ريدان نفّاع لدعمهما الرائع والمميّز  ، السيذدة ىمال ابراهيم مديرة مركز التجميل والمركز العلاجي ، السيّدة اشراق خير مديرة سان شاين للطب الصيني والعلاج البديل في البقيعة ، المرح للعارائس بادارة السيّدة نبال خليل والتي اضفت على البرنامج روعة باستقبال النساء عرائس المرح بالورود المقدّمة من سول للهدايا ، بقالة مقبوله قبلان وفي النهاية تمّ تقديم الشكر لادارة قاعات الأفراح بادارة السيّد أمل قبلان وأبنائه لاستضافتهم هذا المؤتمر .
جمعيّة نسيج ادارة وأعضاء يتقدّمون بجزيل الشكر لكل الفتيات والنساء لمشاركتهنّ في هذا الحدث  واضفائهنّ عليه روعة وجمالا يبعث في النفوس والعقول بريقا ، دفئا وسعادة شاكرين ايّاهن على المشاركة متمنّين لهنّ مع بداية آذار المرأة والأم وآذار الربيع بأن تكون ايّامهنّ كلّها سعادة وربيعا  .
جمعيّى نسيج اسمحوا لي أن أقول لكم بكل اعتزاز وفخر بوركتم بوركتم وابدعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *