الرئيسيةاخبار الاصلشبهات: عربي يدهس ابنه شقيقه عمدًا ويضربها مُبرحًا ثُم يحرق سيارته !
اخبار الاصل

شبهات: عربي يدهس ابنه شقيقه عمدًا ويضربها مُبرحًا ثُم يحرق سيارته !

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري ، الأحد ، أن النيابة العامة في مديرية الشمال قدمت تصريح “مدعي عام” ضد شاب عربي يبلغ من العمر حوالي 23 عاما من قرية “عرب الهيب” بشبهة محاولتة القتل والحاق الاذى بظروف بالغة الخطوره بابنة شقيقه، اضافة الى عرقلة مجريات التحقيقات واتلاف ادلة وحرق مركبة عن سابق قصد وغيرها.

هذا وقد تم تمديد اعتقالة في محكمة الصلح بالناصره حتى نهار يوم الاربعاء ( 18 من الشهر الجاري) بغية تقديم لائحة اتهام بحقة مع طلب تمديد اعتقال حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضده.

هذا وتعود حيثيات هذه القضية الى ساعات ما قبل فجر يوم .30.07.2014 الفائت حيث تم حينها استلام بلاغ في بدالة الشرطة المركزية رقم 100 حول شبهات وقوع حادث طرقات بالشمال على مفترق “هوشعيا” مقابل تلقي بلاغ بالشرطة حول اصابة شابة عربية بدوية ( 19 عاما) بجراح واحالتها للعلاج بالمستشفى وقبلها بحوالي الساعتين كان قد تم استلام بلاغ بالشرطة من قبل ذوي قرابة للفتاة حول فقدان آثار فتاه (19عاما) عربية بدوية من سكان ذات البلده.

وفقا للتحقيقات تبين على ان الحديث يدور حول ذات الفتاه وعلى ان فقدان اثارها نتج عن خلافات ما بين الفتاه ووالديها، قررت خلاله الشابة مغادره المنزل وبالتالي قام ابناء عائلتها بالاستنجاد باقرباء لهم سعيا وراء منع مغادرتها المنزل.

كما وتبين على انه في حين كانت الشابة بطريقها سيرا نحو محطة الوقود بمنطقة “هموڤيل” قام عمها البالغ من العمر (23 عاما) بالعثور عليها قريبا من المفترق، فقام بدهسها في مركبته وفقا للشبهات، مصيبا اياها بالغًا باحدى قدميها، محاولا دهسها مره تلو الاخرى، وفقط مع تدخل ذوي قربى تم منع دهسها .

بعد ذلك، نزل المشبوه من سيارته نحو الفتاه موجها لها لطمات وركلات بكافة انحاء جسدها مصيبا اياها بجراح بالغة احيلت على اثرها لمستشفى ً رمبام ً بحيفا حيث رقدت رهينة سرير العلاج نحو اسبوع كامل.

بعدها ووفقا للشبهات ، يوم 31.07 انحرقت مركبة المشتبة ونتائج تقرير محقق اخماد الحرائق اشارت الى شبهات اضرام النيران فيها عمدا ومن تحقيقات الشرطة العلنية والسرية الحثيثة استشف بان الهدف من وراء ذلك كان اخفاءه قرائن وبينات ليس الا.

والى ذلك ، تم يومها اعتقال المشتبه وبعد تحقيقات حثيثة ودقيقة تم جمع قاعده ادلة راسخة التي تربط ما بين المشتبة وما نسب الية من شبهات وبحيث تم اليوم تقديم تصريح ً مدعي عام ً بحقةرامهيدا لتقديم لائحة اتهام بالغة الشده لاحقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *