الرئيسيةجمعية نسيججمعيّة نسيج : تطلق مشروع ” اثراء المكتبات الصفيّة في رياض الأطفال والبساتين في بيت جن “
جمعية نسيج

جمعيّة نسيج : تطلق مشروع ” اثراء المكتبات الصفيّة في رياض الأطفال والبساتين في بيت جن “

جمعيّة نسيج :
تطلق مشروع ” اثراء المكتبات الصفيّة في رياض الأطفال والبساتين في بيت جن “

في مبادرة جديدة ومباركة تستحقّ كل الثناء والتقدير قامت ادارة جمعيّة نسيج بتوزيع مجموعات من قصص الأطفال والتي أصدرت مؤخّرا على مربّيات رياض الأطفال والبساتين ، روضة نعمات والروضه العلاجيّة في بيت جن وعددهنّ 22 روضه حيث مثّل الجمعيّة كل من كمال عطيله ، مدير الجمعيّة ، الأديبه مينا حمّود وانضمت لاحقا المفتّشة غصون خطيب وتمّ القيام بهذه الخطوة المباركة بحضور السيّد رياض سعد قائم بأعمال رئيس المجلس مسؤول ملف التعليم ، السيّد مهنا طافش مدير قسم المعارف حيث أثنيا على هذه المساهمة المباركة والداعمة لادارة جمعيّة نسيج مشيرين أيضا الى دور المجلس المحلي في دعم مجالات التعليم والثقافة .حضر الاجتماع أيضا المحامي مصلح قبلان مدير دائرة الثقافة للدروز والشركس والذي بارك هذه الخطوة مشيرا الى الدور الرائد للجمعيّة في دعم مجالات الثقافة والتعليم ، السيّد فريد حمدان المنسّق القطري لمشروع جلوب العالمي(مشروع عالمي مدعوم من السفارة الأمريكيّة يبحث في تغيّر حالة الطقس في العالم ) والذي أبدى استعداده – على شرف هذه المبادرة المباركة لجمعيّة نسيج – لضم روضات من بيت جن لهذا المشروع كبرنامج تجريبي في اسرائيل .
مفتّشة روضات الأطفال والبساتين في بيت جن السيّدة ايهاب قاسم التي أعربت عن شكرها العميق لادارة جمعيّة نسيج على هذه الخطوة التي تستحقّ كل الثناء والتقدير مثمّنة هذه المبادرة الهامّة والدور المبارك للجمعيّة في دعم جهاز التعليم والمجالات الثقافيّة والاجتماعيّة في القرية والتي من شأنها أن تثري مكتبات أطفالنا وطلابنا بالمعرفة وحبّ المطالعة .
وكانت ادارة جمعيّة نسيج قد أرفقت رسالة شخصيّة لكل المربّيات الفاضلات جاء فيها :
حضرة المربّيات الفاضلات

تحيّة وبعد ،

الموضوع : مشروع ” اثراء المكتبات الصفيّة في رياض الأطفال والبساتين في بيت جن “

1. ادارة جمعيّة نسيج وايمانا منها بأهميّة الاستثمار في التربية والتعليم في جيل الطفولة المبكّر قرّرت أن تساهم كلّ عام في مشروع تربوي يخدم أطفالنا – زينة الدنيا – وعليه قرّرنا هذا العام اثراء المكتبات الصفيّة في رياض الأطفال والبساتين بمجموعات قصصيّة صدرت حديثا .
2. لقد وفّقنا في الحصول على مساهمة مباركه بمجموعات قصصيّة للأطفال ( 300 قصّة أطفال ) ونرغب في توزيعها على رياض الأطفال والبساتين في القرية كمساهمة منّا لأعزّ ما نملك ، أطفالنا الأعزّاء . اضافة لذلك فقد رأينا من المناسب أن نتوجّه لأديبات القرية وهنّ الأديبات الفاضلات : عاليا وهبه ، زادت عزّه ، عواطف أبو حيّه وزميلتنا مينا حمّود ( عضوة ادارة في الجمعيّة ) لأنّنا نعتّز ونفتخر بهنّ وبنتاجهنّ الابداعي وطلبنا منهنّ الانضمام لهذا المشروع التربوي المبارك حيث باركنّ هذه الخطوة وقمن بالمساهمة في نتاج من ابداعهنّ وهنا ننتهز الفرصة ونقدّم لهنّ أسمى آيات الشكر ، الامتنان والتقدير على ذلك .
3. المربّيات الفاضلات ، يسعدنا ويشرّفنا أن نساهم معكنّ في بناء الانسان وهنا لا بدّ من الاشادة والاشارة لدوركنّ ، تفانيكنّ وجهودكنّ الجبّارة في اداء رسالتكنّ التربويّة المقدّسة على أكمل وجه اكراما للأجيال المقبلة .
4. لا بدّ أيضا من تقديم الشكر والامتنان لرئيس المجلس المحلّي ، مدير قسم التعليم ولمفتّشة رياض الأطفال السيّدة أيهاب قاسم على التعاون المثمر حيث أتاحوا المجال أمامنا للقيام بهذه المبادرة .
نتمنّى للأطفال المتعة والاستفادة وللجميع النجاح والتوفيق

مع فائق الاحترام والتقدير

ادارة جمعيّة نسيج
حزيران 2012

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *