الرئيسيةجمعية نسيجشكرا” جمعية نسيج على العمل المقدس من اجل ابقاء البسمة على وجوه اطفال بيت جن “مهرجان ملائكة الارض والكتاب”.
جمعية نسيج

شكرا” جمعية نسيج على العمل المقدس من اجل ابقاء البسمة على وجوه اطفال بيت جن “مهرجان ملائكة الارض والكتاب”.

بدعوة من جمعيّة نسيج وبالتعاون مع المجلس المحلّي ومكتبة العلم والمعرفة وتحت رعاية مديريّة الثقافة والفنون للوسطين الدرزي والشركسي افتتح اليوم الجمعة، في سوق الافراح – كرم عيد، مهرجان “ملائكة الأرض والكتاب” للسنة الثالثة على التوالي حيث أصبح هذا المهرجان تقليدا سنويّا يتوّج كل عام عطلة الربيع بربيع الأطفال من خلال استضافة أضخم معرض كتاب لصاحبة رفيق موفّق خوري وأخوانه يتضمّن آلاف الكتب والموسوعات في جميع المجالات وجناح خاص بالأطفال . في اطار هذا المعرض تقام فعاليّات ترفيهيّة مجانيّة للأطفال ولأهاليهم يقدّمها لهم أفضل فنّاني وفنّانات الترفيه ، التهريج والمتعة في الوسط العربي ومنهم عمّو ريدان ، أمل خازن وروني روك اضافة الى شخصيات من عالم والت ديزني ومهرّجين وعرض مسرحيّة دمى ” يويا ” ولا ننسى أبدا ( السكّر والذره – أحبّ الأشياء الى الأطفال) .

اليوم الجمعة وبعد التّجوّل في أضخم معرض كتاب بدء الاحتفال بكلمات ترحيبيّة القاها كل من القائم باعمال رئيس المجلس المحلّي السيد رياض سعد، المحامي مصلح قبلان ، مدير ادارة الثقافة والفنون، السيّد رفيق موّفق خوري ، ادارة مكتبة العلم والمعرفة، الأخ لطفي زيدان ، عضو ادارة جمعيّة نسيج ومن ثم عرض فنّي للفنان عمّو ريدان .

وفي حديث مع كمال عطيله ، رئيس جمعيّة نسيج أكّد بأنّ الجمعيّة تسعى من خلال هذا البرنامج الشيّق لتوفير اطار تربوي للأطفال في عطلتهم الربيعيّة بهدف اكسابهم ثقافة استغلال الفراغ بشكل جيّد وتربوي اضافة الى تذويت قيم حبّ الكتاب والمطالعة عندهم من خلال زيارتهم لمعرض الكتاب والتعرّف على الكتب المعروضة وبلا شك سيبعث في نفوسهم السعادة والهناء بعد انقضاء فترة التعليم ويبعث عندهم ربيع الأمل المزركش بالابتسامات البريئة في نسيج واحد رائع .

وقد أردف كمال عطيله قائلا بأنّه يتقدّم بالشكر لادارة المجلس المحلّي ولقسم التعليم اللا منهجي على دعم هذا المشروع التربوي كذلك لمديرية الثقافة والفنون في الوسطين الدرزي والشركسي ولمكتبة العلم والمعرفة لصاحبها الأخ رفيق موّفق خوري واخوانه وأيضا للأخ ملحم قبلان صاحب سوق الأفراح في كرم عيد والذي تكرّم علينا باستعمال السوق مؤكّدا بأنّ هذه المغامرة الشيّقة ستترك في نفوس الأطفال ذكرى رائعة لا تنسى .

جمعيّة نسيج والمبادرون الى هذا المهرجان يتشرّفون بدعوة كل أطفال بيت جن وأهاليهم للمشاركة في هذا الحدث الهام ….. من أجل أطفال سعداء

 

برنامج الغد:

 

يوم السبت 7.4.2012 الساعة الرابعة بعد الظهر

– استضافة مسرح السيرة المتألّق وعرض شيّق لمسرحيّة ” يويا ” لكل العائلة

– عرض فنّي رائع مع محبوبة الأطفال ” الفنّانة أمل خازن وفرقة كيف وليش “

 

يوم الأحد 8.4.2012 الساعة الرابعة بعد الظهر

– عرض اختتامي مع محبوب الأطفال الفنّان ” روني روك “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *