الرئيسيةجمعية نسيجالأديبة مينا حمّود والمفتّشة غصون خطيب ، عضوات ادارة جمعيّة نسيج ضمن فعاليّات مؤتمر يوم المرأة العالمي في الكنيست
جمعية نسيج

الأديبة مينا حمّود والمفتّشة غصون خطيب ، عضوات ادارة جمعيّة نسيج ضمن فعاليّات مؤتمر يوم المرأة العالمي في الكنيست

في اطار برنامج يوم المرأة العالمي والذي تشرف عليه فيتسو اسرائيل بالتعاون مع لجنة النهوض بمكانة المرأة في الكنيست برئاسة عضوة الكنيست السّيّدة تسيفي حوطوبيلي تمّ دعوة 100 امرأة للمشاركة في فعاليّات هذا اليوم ومن بينهنّ تمّ دعوة كلّ من المفتّشة غصون خطيب والأديبة مينا حمّود ، عضوات ادارة جمعيّة نسيج وعلى ما يبدو فهنّ الوحيدات من الوسط غير اليهودي المشاركات في هذا المؤتمر الهام .

يشارك في هذا المؤتمر الهام كلّ من رئيس الكنيست السيّد رؤوبين ريفلين ، عضوة الكنيست تسيفي حوطوبيلي ، رئيسة لجنة النهوض بمكانة المرأة والسيّدة غاليا أشرات ، رئيسة فيتسو اسرائيل . ويشمل حوارا حول دور المرأة وتصويرها في الاعلام بعرافة الصحفيّة المعروفة ميراف ميخائيلي ويتاح المجال أيضا أمام المشاركات في أعمال هذا المؤتمر طرح الأسئلة .

جمعيّة نسيج تفتخر وتعتزّ بهذا التمثيل الرائع لها في مؤتمر النهوض بمكانة المرأة في الكنيست وتعتبره وسام شرف والذي يدلّ على مسعاها وجهودها أيضا لتعزيز مكانة المرأة في المجتمع، رفع شأنها والاشادة بدورها الهام .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *