الرئيسيةاخبار الاصلجمعيّة دروز لاند تقوم بحملة ” كل طفل يستحقّ “
اخبار الاصل

جمعيّة دروز لاند تقوم بحملة ” كل طفل يستحقّ “

 

من عماد غضبان الناطق باسم الجمعيّة

تقوم هذه الأيام جمعيّة دروز لاند بادارة الشيخ فايز أبو رعد بحملة تستحقّ الاحترام والتقدير تحت عنوان ” كل طفل يستحق ” حيث قامت الجمعيّة بجمع لوازم مدرسيّة من أصحاب المصالح التجاريّة لتقوم لاحقا بتوزيعها على طلّاب المدارس من العائلات التي تعاني من وضع اقتصادي صعب حسب مقاييس معيّنة تقوم الجمعيّة بأخذها بعين الاعتبار .

وتأتي هذه الحملة من ضمن أعمال تقوم بها الجمعيّة من أجل المساهمة في تحقيق العدل الاجتماعي حيث انّ تحقيق العدل الاجتماعي هو هدف من أهداف الجمعيّة .

وفي حديث مع الشيخ فايز أبو رعد مدير الجمعيّة قال : في ظل الأوضاع الاقتصاديّة الصعبة التي تسود البلاد بشكل عام ومجتمعنا بشكل خاص رأينا من واجبنا ومع اقتراب افتتاح المدارس أن نساهم بتخفيف العبء عن العائلات التي تعاني من وضع اقتصادي صعب وذلك بتوزيع لوازم مدرسيّة على الطلّاب حيث قمنا بجمع تبرّعات من أصحاب المصالح ولمسنا اقبال كبير من الجميع , ومن هنا أتقدّم بجزيل الشكر لكل من ساهم في نجاح هذا المشروع ولكل من تبرّع وأعطى من أجل أولادنا .

وأتوجّه للجميع بأن يقوم كل شخص قادر أن يتبنّى هذه الفكرة واعطاء لوازم مدرسيّة لأحد الأطفال من محيطه وبذلك يكون قد أعطى ودعم ورسّخ قيمة العطاء والتبرّع لديه ولدى أبناء عائلته وساهم في غرس روح العطاء في مجتمعنا , هذه القيمة الراقية التي تعمل الجمعيّة على تنميتها لدى كل فرد في مجتمعنا .
وأضاف الشيخ فايز : وأخيرا أدعو جميع أصحاب المصالح والمقتدرين بأن يتبرّعوا من أجل استمرار نجاح المشروع وتوسيعه أكثر وأكثر فما زال باب التبرّع مفتوحا وجزاكم الله كل خير .
للتواصل مع الجمعيّة :
الشيخ فايز أبو رعد 0575270350
الشيخ أمير غضبان 0529463648
الشيخ جميل علي 0506662206
السيّد منير عبد 0547331393

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *