الرئيسيةاخبار الاصلمصادر اسرائيلية: مقتل جندي في مركز قطاع غزة ليصل عدد القتلى الاجمالي في صفوف الجيش الى 35
اخبار الاصل

مصادر اسرائيلية: مقتل جندي في مركز قطاع غزة ليصل عدد القتلى الاجمالي في صفوف الجيش الى 35

قالت مصادر صحفية اسرائيلية أن “جنديا اسرائيليا قتل في مركز مدينة غزة، بحيث تم إخبار عائلته بأمر مقتله مساء اليوم الجمعة. وقال الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان  إن “الجندي المفقود أورون شاؤول قد قتل يوم 20.07.2014، ليرتفع بذلك عدد القتلى في صفوف الجيش الاسرائيلي”. وكان الجيش قد أكد في وقت سابق أن “يائير أشكنازي البالغ من العمر 36 عاما، من رحوفوت وهو جندي إحتياط قتل اليوم الجمعة خلال الاشتباكات الدائرة في قطاع غزة ، ليرتفع بذلك عدد القتلى في صفوف الجيش الاسرائيلي الى 35 جندياّ وضابط، ومقتل 3 مواطنين واصابة أكثر من 100 جندي بينهم من أصيبوا بجراح خطيرة”.

وكانت مصادر اسرائيلية قد أكدت صباح اليوم الجمعة أن “قائد كتيبة 12 في لواء جولاني أصيب ليلة أمس الخميس بجراح خطيرة خلال حملة تفتيش بحثا عن الأنفاق في منطقة الشجاعية في غزة، هذا وأحيل القائد الى المستشفى لتلقي العلاج فيما أكد الأطباء في المشفى أن القائد أصيب بكسور في العامود الفقري والرقبة وحتى الآن يمكث في المستشفى وهو فاقد للوعي”. وبحسب مصادر اسرائيلية “يعتبر هذا القائد الثالث من ضباط لواء الجولاني الذين أصيبوا خلال الحرب الدائرة في غزة”.

هذا وقالت المصادر الصحفية الإسرائيلية أنه “خلال الليلة تم نقل جنديين إثنين بواسطة طائرة عامودية الى مستشفى سوروكا في بئر السبع، حيث أصيب أحدهما بجروح حرجة وآخر بجروح خطيرة إذ يمكث الإثنان في غرفة العناية المشددة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *