الرئيسيةجمعية نسيجبيت جن: ” الاقليات في نظر الاعلام ” جمعية نسيج تتالق في الندوة الاعلامية
جمعية نسيج

بيت جن: ” الاقليات في نظر الاعلام ” جمعية نسيج تتالق في الندوة الاعلامية

ثمرة الامسية : افتتاح تخصص للاعلام في المدرسة الثانوية الشاملة.
بمشاركة الاعلامي حاييم يفين والاعلامي رفيق حلبي , اقيمت امسية اعلامية في بيت جن شارك فيها جمهور غفير من الوجهاء والمثقفين والمثقفات من ابناء القرية .
افتتح الامسية الاخ وائل طافش ممثلا عن ادارة جمعية نسيج والذي تحدث عن دور الجمعية في المبادرة الى فعاليات تربوية وثقافية تهدف الى النهوض بهذه القرية. ثم تحدث رئيس المجلس المحلي السيد بيان قبلان والذي بارك الامسية مشيدا بدور جمعية نسيج .
تمحورت الندوة في عدة مواضيع تركزت حول دور الاعلام والصحافة في تسليط الاضواء على بعض القضايا والمواضيع الساخنة التي تخص الاقليات .
اضافة الى ذلك شملت الندوة عدة مداخلات يذكر منهم للمحامي يوسف قبلان , د. زياد دبور, الاستاذ علي صلالحه مدير الشاملة , السيد ياسر عطيله وغيرهم .
في نهاية اللقاء تم تقديم دروع تقديرية للمشاركين في هذه الامسية , وتم في هذه المناسبة تقديم التهاني للسيد ياسر عطيله مدير صوت اسرائيل بالعربيه لتوليه منصبه الجديد.
يشار بانه تولى عرافة الامسية المرشدة عن موضوع الاعلام السيدة قطف مراد سلامه.
ومسك الختام كان الاعلان عن افتتاح تخصص بموضوع الاعلام في المدرسة الثانوية الشاملة, حيث تبرع السيد رفيق حلبي بكاميرتين ومبلغ 5000شاقل , ولمنتج اعلامي للاشراف على هذا التخصص .
الحضور اعرب عن شكرهم لجمعية نسيج على هذه المبادرة الطيبة والتي اثمرت افتتاح هذا التخصص الهام الذي يخدم الطلاب , حيث اعلن رئيس المجلس المحلي عن عقد اجتماع يوم الاحد المقبل في مكتبه وتبنى هذا الموضوع .
جمعية نسيج تتقدم بجزيل الشكر لكل الاخوة والاخوات الذين حضروا الامسية وساهموا في انجاحها.
وفي النهاية لا بد من كلمة شكر لموقع الاصل وللصحفي حسام حرب الذي واكب هذه الامسية مشكورا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *