الرئيسيةاخبار الاصلهُنا الزابود: منتدى السلطات الدرزية يتضامن مع الاهالي في بيت جن
اخبار الاصل

هُنا الزابود: منتدى السلطات الدرزية يتضامن مع الاهالي في بيت جن

حسام حرب
رئيس مجلس بيت جن المحامي راضي نجم :” أتوجه لأهلي أبناء بلدي بجميع أفراده، قاداته وتياراته السياسية والاجتماعية، اليوم لا يوجد خلاف وكلنا مثل طبق النحاس إن ضربته من جهة رنت جميع جهاته”.
زار، مساء الامس الاربعاء، وفد من منتدى رؤساء السلطات الدرزية خيمة الاعتصام التي شيدت في ارض الزابود في بيت جن والتي اقيمت في اعقاب التصرف الهمجي الذي حاولت سلطة حماية الطبيعة عن طريقه الصاق اوامر هدم لمخازن زراعية في ارض الزابود والتي بناها اصحاب الاراضي الاصلانيين .

شمل الوفد كلا من رئيس السيد جبر حمود رئيس منتدى السلطات ورئيس مجلس ساجور، المحامي فريد غانم رئيس مجلس المغار، السيد ياسر غضبان رئيس مجلس كسرى كفرسميع، الشيخ رفيق مرعي رئيس مجلس حرفيش، السيد بهيج منصور رئيس مجلس عسفيا، السيد شوقي ابو لطيف رئيس مجلس الرامة، الدكنور سويد سويد رئيس مجلس البقيعة، السيد فوزي مشلب رئيس مجلس ابو سنان، كما واعتذر الشيخ موفق طريف عن حضور الاجتماع وأناب عنه المستشار الخاص للرئيس الروحي المحامي رائد شنان .
وحدة الصف قوة.
هذا وبعد الاجتماع مع اهالي بيت جن في خيمة الاعتصام، تم عقد الجلسة الخاصة للمنتدى على ارض الزابود وتم اتخاذ قرارات وخطوات عملية مستقبلية تضامنا مع بيت جن .
رئيس المجلس المحلي المحامي راضي نجم شرح للحضور حيثيات القضية والتهجم التعسفي والهمجي الذي قامت به سلطة حماية الطبيعة مستغلة الاوضاع الحالية وازمة الكورونا وقال السيد نجم :” أتوجه لأهلي أبناء بلدي بجميع أفراده، قاداته وتياراته السياسية والاجتماعية، اليوم لا يوجد خلاف وكلنا مثل طبق النحاس إن ضربته من جهة رنت جميع جهاته”.





















اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *