الرئيسيةاخبار الاصلالاخصائية المهنية التربوية سناء فضول تعلن عن افتتاح المركز الخاص للاستشارات المهنية “EDRAK “
اخبار الاصل

الاخصائية المهنية التربوية سناء فضول تعلن عن افتتاح المركز الخاص للاستشارات المهنية “EDRAK “

” منذ ما يقرب 22 عامًا، اعمل في مجال التربية والتعليم، لا سيما في إدارة المشاريع التربوية في اطر مختلفة. النجاح كان حليفي في الكثير من الادوار والاعمال التي تغيرت في  المنظمات والاجهزة المختلفة التي عملت بها، لكنني وجدت السعادة الحقيقية قبل عشر سنوات عندما درست في جامعة تل أبيب الحقل الجديد ” المشورة المهنية للمراهقين والشباب ” وبدأت العمل فيها, بداية من خلال مشروع حكومي وبعدها بتطوع …. والآن آن الأوان لصقلها وتقديمها بشكل مهني وإعطاءها حقها بالكامل، اليوم، وبعد الطلب الكبير، أعلن عن افتتاح مركزي الخاص للاستشارات المهنية “EDRAK ” … شكرا على الثقة !” هذا ما قالته الاخصائية المهنية التربوية السيدة سناء فضول حرب والتي أعلنت عن افتتاح المركز الخاص للاستشارات المهنية التربوية EDRAK ، وتابعت، بكل فخر واعتزاز لولادة ” مولودها ” الجديد، قائلة  :” المركز الخاص للاستشارات المهنية التربوية EDRAK مهم لأن عملية اختيار المهنة ليست بالمهمة ألسهلة والاهم … ” لا يمكننا دائمًا بناء المستقبل لشبابنا، ولكن يمكننا أن نبنيهم حتى يكونوا مستعدين للمستقبل “! .

إذاً، من أين تبدأ؟ سألتها فاجابت بكل ثقة ومهنية :” إن الاستقامة الصادقة هي الخطوة الأولى الحاسمة في تحديد اتجاه السير قدماً نحو المستقبل الرغيد. هذا سوف يتطلب قدراً كبيراً من العناية الواجبة وبحوثاً جمة. اسأل نفسك، ما الذي يثيرك ويحفزك حقاً؟ هل تحتاج إلى مساحة عمل مختلفة؟ ما المهام اليومية التي تفضلها؟ هل هناك فرع يهمك حقاً؟ بمجرد حصولك على إجابات لهذه الأسئلة، قد تبدأ في رؤية ظهور نمط ما. عندما تفعل ذلك، فأنت مستعد لاتخاذ الخطوة التالية… إذا كانت حياتك المهنية لا تفعل ذلك من أجلك، فأنت مدين لنفسك، للقيام بشيء حيال ذلك. لن يحدث ذلك مرة واحدة : الشجاعة تدور حول المثابرة والتقدم، خطوة بخطوة. اكتشف ما تريد وما يجب عليك فعله للحصول عليه، ثم خذ نفساً عميقاً وابدأ، اعثر على وظيفة أحلامك الآن، أما أنا فقد وجدتها! إليك كيفية إعداد نفسك لعملية انتقال ناجحة : اذهب إلى هناك !” .؟
وأنهت السيدة سناء حديثها قائلة :” وما زرع الله في قلبك رغبة الوصول لآمر معين إلا لأنه يعلم انك ستصل إليه، أسعد الموظفين يفخرون بمكان عملهم ويجدون معنى في ما يقومون به، وإذا كان هذا لا يبدو مألوفًا بالنسبة لك، فقد حان الوقت لإعادة النظر في عملك ومهنتك. ألتغييرات الكبيرة في الحياة يمكن أن تكون مخيفة. ولكن ، “يتطلب الأمر شجاعة لتكبر وتكون من أنت حقاً. إن إدراك أن الوظيفة (أو المهنة) صحيحة أو خاطئة بالنسبة لك، و قرار إجراء التغيير قد يكون أمرًا صعبًا للغاية، خاصةً مع تقدمك في العمر. ولكن إليك الشيء، إذا فكرت في الأمر بشكل كاف، ووجدت انه يمنحك السعادة والرضا وتشعر بقيمتك من خلاله، ربما يكون شيء يجب القيام به! … اعثر على وظيفة أحلامك الآن، أما أنا فقد وجدتها! .. EDRAK ….”

مركزنا على اتم الاستعداد والمهنية لتقديم خدماته المهنية لمساعدتك على الحصول على وظيفة احلامك، ما عليك سوى الاتصال بنا على الرقم 0507836109 “

موقع الأصل يتقدم للاخت سناء بأحر التهاني بمناسبة ولادة مولودها الجديد – المركز الخاص للاستشارات المهنية التربوية ” EDRAK” ونعم، صدق المثل الشعبي القائل …. ” اعطي الخبز لخبازه “ … بالنجاح والتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *