الرئيسيةاخبار الاصلرئيس مجلس بيت جن وفي اجتماع نادي “وان بيت “:فرقة لاعبات كرة قدم من القرية ستمثلنا في خارج البلاد
اخبار الاصل

رئيس مجلس بيت جن وفي اجتماع نادي “وان بيت “:فرقة لاعبات كرة قدم من القرية ستمثلنا في خارج البلاد

حسام حرب

” فرقة لاعبات كرة قدم من القرية ستمثلنا وتمثل الدولة في مباريات خارج البلاد ” هذا ما جاء على لسان رئيس مجلس بيت جن المحامي راضي نجم، وفي تصريح، ولاول مرة منذ توليه منصب رئيس المجلس، قال نجم ” اعد انه وفي بيت جن سيكون هنالك ملعب في فترة رئاستي الحالية” … جاءت اقوال الرئيس في الاجتماع الاخوي الذي بادرت اليه فرقة كرة القدم ” one beat”، في الاجتماع الذي نظم من اجل تقديم اسمى آيات الشكر والعرفان لادارة نادي اللياقة البدنية ” one beat “( ايمن ونجلاء مراد ) الداعمة للرياضة بشكل عام وبشكل خاص تحتضن فرقة كرة القدم التي تضم لاعبين من خيرة شباب القرية .

الجدير بالذكر ان رئيس المجلس المحلي المحامي راضي نجم تطرق في الاجتماع المذكور الى الرياضة في القرية وعليه ندعوكم للاستماع لاقواله عبر الفيديو المرفق، كما وتطرق لامور اخرى وصرح تصريحات في غاية الاهمية تهم القرية سنأتي عليها لاحقاً في فيديو خاص .


איימן הודה לסגל הקבוצה על ערב מדהים ואמר שזכות גדולה לתרום ולתת מעטפת לאנשים כל כך מיוחדים.. ציין עוד בפני ראש המועצה כי הכפר צמא מאוד לספורט וחיי חברה.. ושמועדון הספורט ONEBEAT חרט על דגלו את התרומה לקהילה כחלק מה DNA של המועדון.

ראש המועצה נכח בערב והודה לקבוצה על ההזמנה ועל אות ההוקרה כמו כן לאיימן מורד על תרומתו לענף ולפעילות החברתית בכפר. מר ראדי פרס בפני הנוכחים את כוונותיו לשנים הקרובות בתחומי הספורט.

הקבוצה הציגה את המצטיינים שלה לשנה החולפת והם:
בהאא חרב שנבחר לשחקן המצטיין
לנשאת חמוד עם התרומה שלו ועל ליכוד הקבוצה והעבודה שמאחורי הקלעים.







اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *