الرئيسيةاخبار الاصلمدرسة عمر بن الخطاب مجد الكروم في صرخة موحدة .. ” لا للعنف “
اخبار الاصل

مدرسة عمر بن الخطاب مجد الكروم في صرخة موحدة .. ” لا للعنف “

نظمت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية مجد الكروم تظاهرة قبالة المدرسة منددة بآفة العنف المستشري في وسطنا العربي بشكل خاص وفي الدولة بشكل عام .
هذه التظاهرة هي فعالية من سلسلة الفعاليات التربوية التعليمية الهادفة الى نبذ العنف التي تنظمها اسرة المدرسة من خلال دمج الموضوع في كافة المواضيع المدرسية وذلك بالتعاون المثمر بين الهيئة التدريسية والإدارة مع الأهالي ولجان أولياء أمور الطلاب .
مدير المدرسة المربي نزار زرقاوي تحدث قائلا :” نسعى في هذا اليوم الى تذويت قيمة التسامح وتقبل ألآخر والمساواة بين الجنسين لنعمل سوية من اجل تخفيض حالات العنف التي وللأسف اقتحمت قرانا وبيوتنا، حيث لا يكاد يمر يوم الا ونسمع عن حالات قتل وجريمة “.
في تظاهرة اليوم شارك الأهالي الى جانب الطلاب والهيئة التدريسية كما وتم توزيع البطاقات اللاصقة ” كفى للعنف ” على السائقين والمارة .
المربية منال سرحان مستشارة المدرسه :” نعمل جاهدين في الخطاب لتذويت المهارات وقيم التسامح وتقبل الآخر والمساواة بين الجنسين
أطفالنا أطلقوا صرختهم كفى للعنف
دعونا نعيش في محبة
بيئة آمنة
قلوبنا كبيرة حياتنا ثمينة
نعم للتآخي
نعم للسلام “
وتحدثت عن عدد النساء المغدورات وعددهن 25 من بينهن 12 امرأة عربية .
المربية رغدة عثمان مركزة التربية الاجتماعية : ” ضمن مخططنا السنوي لموضوع التربية الاجتماعية و “مفتاح القلب ” راينا من الواجب تخصيص يوم مركز للحديث عن هذه الافة لاهميتها “.
























































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *