الرئيسيةاخبار الاصلالمدربة يرين فارس تتألق في تخريج دورة تدريب التزلج على العجلات
اخبار الاصل

المدربة يرين فارس تتألق في تخريج دورة تدريب التزلج على العجلات

تألقت مجموعة من المتدربات والمتدربين على التزلج على العجلات، خلال عروض شهدها حفل تخريج دورة، جمعت مجموعة من الصغار والفتيات والفتيان من قريتي البقيعة وكسرى، بعد ان انهوا دورة للتدريب في مجال التزلج على العجلات، استضافتها قاعة مدرسة البقيعة الابتدائية (الحكمة)، حيث ابدع المشاركون والمشاركات، في تقديم عروض التزلج،  امام  ذويهم من امهات آباء وبعض الحضور، شمل على رئيس المجلس المحلي الدكتور غازي فارس ونائبه احمد احمد  ومسؤول قسم الرياضة في المجلس كمال عامر..

 هذا وشد انتباه جميعهم ما قدمنه المتدربات والمتدربين  من عروض وفنون التزلج، وما اكتسبوه من مهارة هذه الرياضة ذات اللون والنهج المميز، من مدربتهم ابنة حرفيش الشابة يرين نهاد فارس.. التي كانت قد افتتحت اللقاء بكلمة رحبت، من خلالها، بالحضور، مؤكدة على اهمية هذا اللون من رياضة التزلج، ودورها في تقوية شخصية المتدرب، وكونها غير مقتصرة على تحريك الجسم فقط وانما فيها ذائقة فنون الابداع في تأدية الحركات من على العجلات.

اما رئيس المجلس د. غازي فارس فأثنى على الاهالي ودعمهم ابنائهم وتوجيههم لممارسة مثل هذا اللون من الرياضة، والطموح لمزيد من اكتساب المهرات الرياضية والفنية والعلمية. ثم نوه فارس الى الامكانيات المالية المحدودة للمجلس، قائلا، رغم هذا، فالمجلس قدّم مؤخرا لفريق كرة القدم 40 ألف شيكل. ونصبو لمزيد مما يصب في تعميق الوعي وشد ازر التعليم  وابعاد شبابنا عن العنف.

تجدر الاشارة ان المدربة فارس شاركت مع بعض المتدربات في عرض تزلج شد انتباه وتصفيق الحضور.. في حين اختتم اللقاء بتوزيع  الشهادات على خريجي وخريجات  الدورة

 











































































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *