الرئيسيةاخبار الاصلسلطة الاطفاء :تعليمات الامان والسلامه للمسنين في حرفيش خلال فصل الشتاء.
اخبار الاصل

سلطة الاطفاء :تعليمات الامان والسلامه للمسنين في حرفيش خلال فصل الشتاء.

– مكتب كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي.

 نورا على مسؤوله الرفاة الاجتماعي في المجلس:يوم ارشادي مهم للحفاظ على حياة المسنين خلال فصل الشتاء وهذا اليوم خطوة اولى لتطبيق برنامج شامل خلال عام 2017.

في قرية حرفيش قامت سلطة الاطفاء والانقاذ المتمثلة بمحطة الجليل المركزي بعقد يوم ارشادي لمسنيي ومسنات القريه بهدف اطلاعهم على تعليمات الامان والسلامه خلال فصل الشتاء وذلك في ظل ازدياد الحرائق في المنازل هذا العام مما ادى الى وقوع ضحايا في الارواح .وخلال هذا اليوم قدم رجال الاطفاء وهم الضابط كامل شوفانية ورجل الاطفاء والانقاذ يوسف غضبان حيت تم شرح الامور وتعليمات السلامة المتعلقه بوسائل التدفئة المختلفه خاصة في ظل ازدياد الحرائق نتيجة اشتعال المدفآه الكهربائيه ذات الاسلاك وعلية فقد تم شرح هذة التعليمات خاصة عدم ترك هذة الوسائل مشتعلة خلال النوم الى جانب كيفية التصرف في حالة نشوب الحريق كما تم هلال الشرح التآكيد على عدم احداث ضغط على مقبس واحد من الكهرباء عن طريق وضع اكثر من وسيلة واحده في المقبس.هذا وقد استمع المسنين والمسنات لهذه التعليمات واستفسروا الكثير من خلال اسئلة طرحوها خلال هذا اليوم.
جدير بالذكر ان هده اليوم وبرنامج ارشادي شامل في بلده حرفيش تم الاتفاق عليه من خلال اجتماع كان قد عقد بين رئيس المجلس المحلي السيد مفيد مرعي وكايد ظاهر والسيدة نورا علي التي اشرفت على تنظيم هذا اللقاء. الى هنا نص البيان





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *