الرئيسيةاخبار الاصلالشاب جدعان بيبار:” يسرنا ان نعلن عن افتتاح الكلية الاكاديمية الاولى من نوعها في الوسط لتعليم ادارة الاموال في اسواق المالية.
اخبار الاصل

الشاب جدعان بيبار:” يسرنا ان نعلن عن افتتاح الكلية الاكاديمية الاولى من نوعها في الوسط لتعليم ادارة الاموال في اسواق المالية.

 

بعد مرور أكثر من نصف عام على أنطلاق مسيرة شركة MGI CAPITAL لأدارة الاموال في الاسواق المالية, والنجاحات التي أحرزتها, ستقوم الشركة بأفتتاح الكلية الاولى من نوعها في الوسط العربي لتعليم أدارة الاموال في أسواق المالية على مختلف أشكالها.

شركة MGI CAPITAL والتي يترأسها ويديرها الشاب جدعان بيبار من قرية جث الجليل شركة خاصة ومميزة تعنى بأستثمار الاموال في اسواق التداول, “الشركة والتي تدير حاليا محافظ استثمارية بقيمة ملايين الدولارات هي نتاج خبرة عشرة سنوات ونتاج ثقة منحني اياها عشرات المستثمرين الذين أدرت لهم المحافظ في السنوات الاخيرة” يؤكد جدعان.

 

“فكرة الكلية والتي ستدرس العديد من المواضيع التي لها علاقة بأسواق المال جائت بعد توجه العديد من الاشخاص الي خصوصا الشباب منهم والذين يهتمون بالاسواق المالية ويبحثون عن فرص للنجاح والانخراط في هذا المجال” يقول جدعان ويتابع ” من خلال هذة الدورات سيتم تعلم

– اساسيات اسواق المال, الاسهم, المؤشرات, السلع, العملات , والعقود المستقبلية
– مباديء التحليل التقني للاسواق
– التحليل التقني للمتقدمين وبناء استراتجيات التداول
– التحليل الاخبار في الاسواق وأستغلالها في التداول
– أستراتجيات تداول خاصة
– أدارة المخاطر في الاسواق
– العوامل النفسية عند التداول
– مرافقة للتداول على مدار التعليم وبعد انتهاء فترة التعليم”

 

“ان العالم العربي لم يكتشف هذة الاسواق بالشكل الصحيح ” يتابع جدعان حديثة من مكتبة الخاص في يركا “هنالك العديد من الاراء المسبقة حول هذا الموضوع او هذا النوع من الاستثمار حتى ان العديد من الاشخاص يظنون بأن هذا النوع من الاستثمار هو قمار, لهذا المشروع هنالك العديد من الاهداف واهمها ان يتعرف العالم على هذا النوع من الاستثمارات, فيعتبر الاستثمار اداة لتحقيق التنمية الاقتصادية ومن دعائم النمو الاقتصادي لأي مجتمع ناجح, ولهذا ستفتح الكلية الاولى للاستثمار ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة”.

 

يقدر المحللون الماليون الحجم اليومي لتداول العملات في الاسواق بحوالي 30 تريليون دولار (30 ألف مليار دولار يوميا) حيث أن الاف الملايين من الدولارات تباع وتشترى كل ثانية. البورصة سوق لها قواعد قانونية وفنية تحكم ادائها وتحكم كيفية اختيار ورقة مالية معينه وتوقيت التصرف فيها وقد يتعرض المستثمر غير الرشيد أو غير المؤهل لخسارة كبرى في حال قيامه بشراء أو بيع الاوراق المالية في البورصة لأنه استند في استنتاجاته في البيع أو الشراء إلى بيانات خاطئة أو غير دقيقة أو أنه أساء تقدير تلك البيانات, أما, سوق صرف العملات او “الفوركس” عبارة عن سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية “Foreign Exchange Market” أي “سوق تداول العملات الأجنبية”، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد.

يذكر بأن الدورات ستقام في مقر الشركة في منطقة يركا وكرمئيل, مدة الدورة 15 لقاء في ساعات المساء لمدة 4 ساعات كل لقاء, أفتتاح الكلية والتسجيل للدورات في اوجهة الفوج الاول سيبدأ تعليمة في الرابع عشر من الشهر القادم.

للمزيد من المعلومات والتسجيل عبر الرابط
أو الاتصال على رقم الهاتف
073-780-3619

 


 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *