الرئيسيةاخبار الاصلمحمود درويش يكرّم المواهب المميزة تحت عنوان “عرابة عاصمة الثقافة والفنون 2014”
اخبار الاصل

محمود درويش يكرّم المواهب المميزة تحت عنوان “عرابة عاصمة الثقافة والفنون 2014”

احتفل مركز محمود درويش الثقافي في عرابة البطوف وضمن عنوان عرابة عاصمة الثقافة والفنون 2014 بكوكبة من الأطفال المبدعين من القرية والذين التحقوا في العديد من الدورات التي ينظمها المركز، وهي: الجوقة, الدبكة, الكراتيه, كابويرا, باليه, هيب هوب, عرض رسومات لدورة الفنون.
مع الإشارة أن فرقة الدبكة يقوم على تدريبها المدربين نردين بدارنة وجبريل بدارنة، فيما يقوم بتدريب فرقة الكاراتيه المدرب باسل عرابي، أما فرقة الكابويرا فيقوم بتدريب المجموعة نسيم أبو أحمد، في حين تقوم المدربة سحر داموني على تدريب فرقة الباليه وفرقة هيب هوب، وختاماً يقوم على تدريب فرقة الجوقة بلال بدارنة وعمر نصار.
هذا وشارك في الحفل الذي أقيم في قاعة الاحتفالات في مركز محمود درويش نائب رئيس المجلس المحلي الحاج أحمد كناعنة، ووسام نعامنة عضو ادارة المجلس المحلي ونزار كناعنة عضو المجلس المحلي والفنان محمود أبو جازي مدير مركز محمود درويش الثقافي وطاقم المركز: غسان كناعنة، شكرية نعامنة، سحر شلاعطة، نهاية كناعنة، الحاجة لطيفة خطيب، عمران موسى وسعدة خطيب، كما وشارك في الحفل مجلس الشبيبة البلدي والقادة الشباب الذين يتطوعون باستمرار في المركز، فيما تولّى عرافة الحفل ميسان دراوشة من القادة الشباب.
محمود أبو جازي مدير مركز محمود درويش ألقى كلمة رحّب فيها بالجمهور المشارك في الحفل، وشكر الأهل على دعمهم لأبنائهم خلال مشوارهم التدريبي في مجالات عديدة من الفنون.
وأضاف:” ان الاطفال المشاركين في الدورات المختلفة لديهم طاقات جدا رائعة وبالامكان ان يحققوا انجازات عظيمة مستقبلاً وعلينا كاهالي ان نحتضنهم ونرعاهم ، وفتح المجال امامهم في شتى الفنون والابداعات، ونحن نعد اهلنا اننا ماضون دائما في تنظيم دورات عديدة وجديدة التي تعود بالفائدة على الاطفال انفسهم والمسيرة الفنية والابداعية”.
الحاج احمد كناعنة نائب رئيس المجلس المحلي في عرابة اشاد بالدور الكبير لمركز محمود درويش على الحياة الثقافية بالقرية ودوره في خلق ابداعات خلاقة عند ابناء القرية على اختلاف اعمارهم وتوجهاتهم الفنية، وان المجلس المحلي يوجه تحية لمحمود ابو جازي مدير المركز ولجميع العاملين في المركز على عملهم الدؤوب وان المجلس المحلي سيظل يدعم المركز ويدعم النهضة الثقافية التي تشهدها القرية تحت عنوان” عرابة عاصمة الثقافة والفنون 2014″.
هذا ولاقت العروض الفنية حماسا شديدا وتجاوبا منقطع النظير من التحية والتصفيق للابناء المشاركين في الابداعات الفنية، واختتم الحفل بتوزيع شهادات التقدير لجميع اطفال المركز.

 































































































































































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.