الرئيسيةاخبار الاصل” نطبخ من اجل السلام” بمشاركة شيفز من جميع الطوائف في مهرجان كان زمان الخامس في بيت جن
اخبار الاصل

” نطبخ من اجل السلام” بمشاركة شيفز من جميع الطوائف في مهرجان كان زمان الخامس في بيت جن

 

تماما كما في كل عام من الأعوام الأربعة لـ ” مهرجان كان زمان ” في بيت جن، تتحفنا إدارة المهرجان بالكثير من المفاجآت والتجديدات، وهذا العام ستنظم برامج عدة بالتعاون مع منظمة الشيف الإسرائيلي والكوليناريا ( I . C . C . A )، ومن هذه البرامج الشيقة ” نطبخ من اجل السلام” ، وذلك باشراف الشيف منار زيدان مديرة قسم النساء في منظمة الشيف الإسرائيلي والكوليناريا .
البرنامج سيقام بمشاركة كل من الشيف سيما روبين، يحيى الهيب، وليد ومحمد عشاير، هيثم جريس (مطعم العريشة الرامة) وصالح حلبي، والجدير بالذكر انهم سيقومون بعملهم هذا تبرعا لاهالي بيت جن ، كما وستشارك جمعية بيت جن تجمعنا في هذا البرنامج حيث ستقوم بحملة تبرعات خاصة لتوفير المواد التي ستستخدم في البرنامج.
تجدر الإشارة ان إدارة المهرجان ابرمت اتفاقا مع كلية مباط – (מבט : מדד בטיחות המזון של ישראל) والتي ستراقب عملية تنفيذ تعاليم ومتطلبات وزارة الصحة من اجل غذاء سليم وصحي.
المهرجان الخامس لبيت جن ينظم تحت رعاية المركز الجماهيري في مجلس بيت جن المحلي، مكتب رئيس الحكومة، وزارات تطوير الجليل، السياحة، الثقافة والفنون، مفعال هبايس، منظمة الشيف الإسرائيلي وجمعيات بيت جنية: نسيج، بيت جن تجمعنا، افاق المستقبل وجمعية الجرمق، ومن المتوقع مشاركة الاف الزوار والسائحين الذين سيحلون ضيوفا على القرية في أيام ” مهرجان كان زمان الخامس” والذي سيعقد هذا العام يومي 13-14/10/2017 تحت شعار “السوق الضايع” (السوق الضايع هو احد الاحياء الاولى لقرية بيت جن ويتمركز في نواة القرية) .

 

 الشيف وليد عشاير


الشيف محمد عشاير

الشيف سيما روبن

الشيف يحيى الهيب

الشيف صالح حلبي

الشيف لبنى بولس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *