الرئيسيةاخبار الاصلمصرع فتاة من طوبا بعيارات نارية ومصرع نعيم نصر الدين (عامان ونصف) من كسرى بعد تعرضه للدهس
اخبار الاصل

مصرع فتاة من طوبا بعيارات نارية ومصرع نعيم نصر الدين (عامان ونصف) من كسرى بعد تعرضه للدهس

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه :” اصيبت فتاة تبلغ من العمر 14 عاما بجراح خطيرة ،من عيار ناري في طوبا الزنجرية ، وحتى الان لم تعرف حيثيات الحادث وخلفيته ، وقد هرعت قوات من شرطة روش بينا الى مكان الحادث “.
ويفيد الناطق بلسان الشرطة : ” ان الفتاة التي اصيبت بعيارات نارية في طوبا الزنغرية توفيت متأثرة بجراحها البالغة في مستشفى زيف في صفد. وتواصل الشرطة التحقيقات للوصول الى خلفية الحادث المأسف في عدة اتجاهات منها جنائية او عائلية “.

وقبل هذا الحادث بساعة أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان أنه: “تعرض رضيع ( عامان ونصف) من بلدة كسرى للدهس على شارع بالقرب من منزله، أسفر عن إصابته بجراح خطيرة وتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج. قوات من شرطة معلوت هرعت الى المكان للتحقيق. وعلى مايبدو، السائق الذي تسبب بالحادث قام بنقل الرضيع الى المستشفى” الى هنا نص البيان.
وفي بيان لاحق وصل عن الناطق بلسان شرطة الشمال جاء فيه أنه: ” الرضيع توفي متأثراً بجراحه، وقد تمت إحالة السائق الضالع في الحادث (30 عاما) والذي نقل الرضيع الى المستشفى للتحقيق، وتباشر قوات الشرطة التحقيق في الحادثة” الى هنا نص البيان
وفي حديث مع الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري اكدت أن الرضيع الذي توفي من كسرى اثر تعرضه للدهس هو نعيم نجيب نصر الدين، له الرحمة ولأهله الصبر والسلوان.
وفي بيان آخر وصل عن الناطق بلسان شرطة الشمال جاء فيه: ” بحسب التحقيقات الاولية، تبين ان السائق الضالع في الحادث (41 عاما) من سكان البلدة، وهو قريب الرضيع، قاد سيارته وعند دخوله الى الشارع دهس الرضيع الذي على مايبدو تواجد في الشارع. وعليه قام السائق بنقل الرضيع الى المستشفى بواسطة سيارة الاسعاف وهناك تم إقرار وفاته. وقد باشرت قوات الشرطة بإستكمال التحقيقات ” الى هنا نص البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *