الرئيسيةجمعية نسيججمعيّة نسيج : تهنئة ومعايدة لجميع طلاب بيت جن
جمعية نسيج

جمعيّة نسيج : تهنئة ومعايدة لجميع طلاب بيت جن

للمرّة الثالثة على التوالي تبادر جمعيّة نسيج الى تهنئة ومعايدة جميع طلاب وطالبات بيت جن – بلد المحبّة والأمل – المربّين والمربّيات الأفاضل وكل العاملين في جهاز التعليم في القرية اذ زار اليوم وفد من جمعيّة نسيج مكوّن من الأخوة والأخوات مينا حمود عليان ، لطفي زيدان والمفتّشة غصون خطيب يرافقهم مفتّش المدارس د. كمال شوفانيّة ،المفتّش صالح خطيب ، المربّي المدير المتقاعد جمال قبلان ، القائم بأعمال رئيس المجلس المحلّي السيّد ياسر خطيب وفي وقت لاحق انضمّ اليهم عضو المجلس الشيخ غازي عطيله ، رئيس لجنة المعارف في المجلس المحلي ( نيابة عن رئيس المجلس السيّد بيان قبلان الذي تعذّر عليه المشاركة بسبب اجتماع عمل في تل أبيب ) جميع المؤسّسات التعليميّة وبعض رياض الأطفال في القرية على أن يتم يوم الأحد متابعة هذه المسيرة المشرقة لتشمل جميع أطفال رياض الأطفال والبساتين لتنضم الى الوفد مفتّشة رياض الأطفال السيّدة ايهاب قاسم لتقديم التهاني والتبريكات والمعايدة لطلاب وطالبات بيت جن عبارة عن لوحة جميلة لكل طالب/ه ولكل مربّي /ة تحتوي رزنامة وبرنامج اسبوعي وفيها كلمة رائعة تمّ توجيهها للطلاب والطالبات ، المربّين والمربّيات والأهل الكرام بهذه الفرحة وهذا العيد المبارك ” عيد افتتاح العام الدراسي الجديد ” اضافة لتفصيل برنامج الأعياد الرسميّة والعطلات المدرسيّة تعبيرا عن حبّنا العميق واحترامنا الكبير لجهاز التعليم .
د. كمال شوفانيّة ، مفتّش المدارس في القرية أشاد بهذه الخطوة المميّزة والرائعة التي بادرت اليها جمعيّة نسيج مؤكّدا أنّها تضفي الكثير الكثير في خلق جو تعليمي رائع وتعزّز روابط المحبّة والصداقة بين جميع الطلاب متمنيّا لو تقوم باقي القرى بهذا النهج المبارك .
مديرو المدارس عبّروا عن شكرهم العميق لأعضاء جمعيّة نسيج مشيدين بدورهم الرائد وجهودهم المباركة للنهوض بجهاز التربية والتعليم في القرية .
السيّد ياسر خطيب ، القائم بأعمال رئيس المجلس المحلّي بارك هذه الخطوة مؤكّدا أن المجلس المحلي يتعاون مع جمعيّة نسيج بشكل جدّي ورائع مشيدا بدورهم وجهودهم لدفع العمليّة التربويّة والثقافيّة الى الأمام .
يشار أن المفتّش جلال أسعد مركّز التفتيش الدرزي والشركسي اعتذر عن المشاركة في هذه الزيارات المباركة بسبب اجتماع طارىء في احدى مدارس يركا .
ادارة جمعيّة نسيج بدورها تشكر المفتّشين الذين لبّوا الدعوة والاستاذ المربّي المتقاعد جمال قبلان مدير مدرسة نايف قبلان سابقا الذي رافق جمعيّة نسيج مشكورا حتّى انتهاء هذا المشوار التربوي متمنّين للجميع سنة دراسيّة ناجحة وموفّقة . وتشكر بدورها موقع الأصل والصحفي حسام حرب على الدعم المتواصل .
يشارأنّه في العام المنصرم انضمّ الى جمعيّة نسيج في مشروع التهاني والمعايدات ممثّلون عن المعلّمين المتقاعدين وهذا العام رأينا من المناسب أن ندعو مفتّشي القرية والمربّي المتقاعد جمال قبلان لدورهم المشرق والمبارك في جهاز التعليم .
كل عام وأنتم وبيت جن بألف خير .
مع فائق الاحترام والامتنان ادارة جمعيّة نسيج ( كمال عطيله ، د.كمال حمود ، وائل طافش ، مينا حمود عليان ، غصون خطيب ، لطفي زيدان ، مالك صلالحه ، يوسف مراد ورامز سويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *