الرئيسيةاخبار الاصلمجلس الشبيبة في مركز محمود درويش الثقافي في مهرجان الطفولة بمشاركة كبيرة
اخبار الاصل

مجلس الشبيبة في مركز محمود درويش الثقافي في مهرجان الطفولة بمشاركة كبيرة

بادر مجلس الشبيبة البلدي في مركز محمود درويش الثقافي وضمن برنامج عرابة عاصمة الثقافة والفنون احتفالا مجانيا كبيرا لاطفال القرية تزامنا مع يوم الطفل العالمي، تحت عنوان ” لهُمُ حُبُّ الدُّنيَا، لَهُمُ لعبُ الدُّنيا وَهُمُ فَرَحُ البَال” وقد تضمن الاحتفال، مسابقات، أغاني وألعاب وقصص مع الفنانة الاستعراضية مارلين مطر دعبول حيث قدمت عرضا فنيا ورسمت من خلال رقص الاميرة مع دمى توم وجيري البسمة والضحكة على وجوه اطفال القرية، الذين حضروا مع عائلاتهم.
ويشار الى ان مجلس الشبيبة البلدي في عرابة البطوف يشارك من خلال العديد من الفعاليات والنشاطات الثقافية والتي تهتم بامور الطلاب والجيل الشاب.
وقد قامت الطالبة جوانا عواد ممثلة عن مجلس الشبيبة البلدي بالترحيب بجمهور المشاركين في احتفال الاطفال متمنية على دوام الصحة والعافية لجميع اطفال العالم.
كما وحضر الحفل السيدة اميرة رباح مديرة مشروع ” بلد بلا عنف” الراعي لهذا الحفل الذي بادر اليه مجلس الشبيبة البلدي كما ويرعى المشروع بالتعاون مع مركز محمود درويش العديد من الفعاليات الثقافية.
هذا وتقوم ادارة مركز محمود درويش الثقافي في عرابة من خلال الفعاليات التي تنظمها لدمج جميع شرائح المجتمع العرّابي في النشاطات والفعاليات الثقافية من مسرح وغناء ودورات في مجالات الفنون المختلفة ودعما من ادارة المجلس المحلي وبالتعاون مع الجمعيات النسائية والاطر الشبابية المختلفة.

 































































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *