الرئيسيةاخبار الاصلمواهب عكية وعروض فنية في يوم الطفل المبدع في عكا
اخبار الاصل

مواهب عكية وعروض فنية في يوم الطفل المبدع في عكا

قام أمس الأحد مركز الاثراء في عكا القديمة التابع لبلدية عكا بتنظيم يوم الطفل المبدع لأطفال الروضات والبساتين العربية في قاعة الاودوتوريوم في عكا.
شارك في المهرجان نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، رشا عطا الله مفتشة رياض الاطفال، سبأ السيد نائبة مديرة قسم المعارف في البلدية، طاقم العاملات في مركز الاثراء في عكا القديمة، مربيات الروضات والبساتين، وبحضور الاطفال والاهالي.
تخلل المهرجان عروض فنية وثقافية قدمها اطفال الروضات بإشراف الطاقم المهني للروضات، اضافة الى عروض مسرحية وسيرك، بهلوانيات، فقرات فنية وترفيهية للفنان العكي فؤاد عايد، العاب نار، تهريج وتمثيل صامت.
تحدثت خلال المهرجان سبأ السيد نائبة مديرة قسم المعارف في البلدية حيث شكرت نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل على دعمه المتواصل للمهرجان في كل عام وشكرت مفتشة رياض الاطفال في الشمال رشا عطا الله وطاقم العاملات في مركز الاثراء ولجنة مربيات الروضات والبساتين على عملهم الجبار مع الاطفال لانجاح فعاليات يوم الطفل المبدع.
المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا شكر كل من ساهم في نجاح يوم الطفل في عكا وخاصة طاقم العاملات في مركز الاثراء ومربيات الروضات والبساتين الذين يعملون بشكل يومي مع الاطفال.
وأكد الجمل على اهمية هذا اليوم الذي من خلاله يتم التعرف على المواهب العديدة لاطفالنا العكيين، وفي كل عام يفاجئوننا بمواهب وفعاليات مثيرة تستحق منا كل الدعم والتنمية.
رشا عطا الله مفتشة رياض الاطفال أثنت على الدور الكبير الذي يقوم به المسؤولين عن هذا المهرجان، وأكدت على استمرار وزارة المعارف في دعم هذه الفعاليات التربوية للاطفال.

 




















اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.