الرئيسيةاخبار الاصلالشرطة : لا توجد ادلة لتورط رئيس مجلس عسفيا في مخالفات منح الرشوى
اخبار الاصل

الشرطة : لا توجد ادلة لتورط رئيس مجلس عسفيا في مخالفات منح الرشوى

 من المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري – انتهت الشرطه ، هيئة التحقيقات القطريه من تحقيقات موضوعها شبهات تنفيذ جريمة رشوة انتخابات من قبل رئيس مجلس محلي عسفيا وجية كيوف واخرون 

هذا وكانت الشرطه قد باشرت في تحقيقاتها هذه على خلفية شبهات مفادها في انه قبل فترة الانتخابات لرئاسة المجلس المحلي بالبلده هناك وبفتره وجيزه ، تم تقديم وعد لاحد سكان البلده هناك بتوظيفه في المجلس مقابل تقديمة  التأييد والدعم لرئيس المجلس وقت كان الاخير مرشحا للانتخابات وكذلك شبهات في ان عددا من الضالعين واصلو وعملو معا للوفاء بهذا الوعد واحقاقه وتمويل توظيفه .

اضف لذلك وبنطاق ملف التحقيقات ،  يشار الى انه تم التحقيق مع عدد من الضالعين ، قسم من ضمنهم تحت طائلة التحذير وبما شمل مع رئيس المجلس المحلي وموظفين في المجلس ومقاولين واخرين وكذلك تم القيام في تفتيشات وتنفيذ اجراءات تحقيقات مختلفه متعدده ذات الصله .

هذا ويشار الى ان مجمل الاستنتاجات من مادة التحقيقات لم تشكل قاعدة ادله لتنفيذ جريمة رشوة انتخابات من قبل وعلى يد رئيس المجلس المحلي وجيه كيوف .

والى كل ذلك ومع انتهاء التحقيقات من المقرر ان تحول الشرطه كافة الاستنتاجات وقاعدة الادله (بحسب الظاهر) وكذلك كافة المواد التي تم التوصل اليها الى مكتب النيابة العامه في حيفا للنظر  والقرار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *