الرئيسيةاخبار الاصلمخيمات الصغار في المجلس المحلي يركا
اخبار الاصل

مخيمات الصغار في المجلس المحلي يركا

من: هيام ابو طريف مركزة مخيمات الصغار
قسم التعليم اللامنهجي في المجلس المحلي يركا يختتم مخيمات الصغار، مخيم سوار العسل للروضة والبستان ، الذي ضم 110 مشتركين ، شمل المخيم خمس رحلات تعليمية وترفيهية ، بأجواء من الفرح والمرح سافر الاولاد الى اماكن عديدة : حديقة الحيوانات ، مركز الالعاب با لجان ، كنيون كنعان، طريق الخشب (דרך העץ) ، مركز الفضاء والعلوم ، حيث تعرف الاولاد على قوانين فيزيائية من خلال التجارب والفعاليات التي شارك بها الاولاد، كما وتم عرض مسرحية هادفة تحمل قيم اجتماعية . ساهم المخيم في تنمية قدرات الاطفال الذهنية ،الاجتماعية ،الحركية والعاطفية .
مخيم الام والطفل الذي اقيم بتاريخ 13/7/2016 حتى 19/7/2016 الذي شمل 160 مشتركين من امهات والاطفال ، رحلات متنوعة مشتركة، مما ساهم في توطيد العلاقة بين الام والطفل.
ونظراً لأهمية التحضير المسبق للمرحلة الانتقالية الجديدة من البستان الى المدرسة، تم اقامة مخيم التحضير للصف الاول بالاشتراك بين اقسام المجلس المحلي يركا ، قسم التعليم اللامنهجي ،قسم الطفولة والعائلة، ومركز الاهل والابناء ، شارك في المخيم 70 طالب من طلاب البساتين شمل المخيم فعاليات تعليمية ، اجتماعية حركية ،موسيقية، وترفيهية هادفة التي ساهمت في تطوير مهارات وقدرات الطلاب، بهدف مساعدة الطلاب في التأقلم السوي للمرحلة الانتقالية الجديدة.
كما وحصلت الامهات على ارشاد من اخصائية نفسية حول موضوع الانتقال والتهيؤ للمرحلة الجديدة .
نشكر جميع المساعدات والمرشدات وكل من ساهم في انجاح هذه المخيمات، وقسم الامان على الطرق في المجلس المحلي على التبرع بمسرحية حول الاحتراس بالطرق. نتوجه بجزيل الشكر لادارة ورئيس المجلس المحلي السيد وهيب حبيش على الدعم المادي والمعنوي خلال المخيمات
نتمنى للجميع عطلة امنه وممتعة للجميع














































































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *