الرئيسيةجمعية نسيجنسيج : كلّنا قادرون أن نبدع… .فاديا فلاح :مفتشة التعليم الخاص في وزارة التعليم:أتمنى أن تكون جمعية مثل جمعية نسيج في كل قرية.
جمعية نسيج

نسيج : كلّنا قادرون أن نبدع… .فاديا فلاح :مفتشة التعليم الخاص في وزارة التعليم:أتمنى أن تكون جمعية مثل جمعية نسيج في كل قرية.

 

بادرت جمعيّة نسيج بالتعاون مع وزارة التعليم ( المركز العلاجي)، وزارة الثقافة والرياضة ( قسم الدروز والشركس) ، المجلس المحلّي ، مديري المدارس الابتدائيّة في القرية الى معرض رسومات لطلاب الروضة العلاجيّة ولطلاب العسر التعليمي في القرية وذلك كخطوة ورسالة واضحة بأنّ ” الجميع قادرون على الابداع ….” حيث ارتأت الجمعيّة مع الجهات المشاركة أن تقوم بعرض الرسومات في بناية المجلس المحلّي ابتداء من تاريخ يوم الأحد 25.5.2014 ولغاية يوم الخميس 5.6.2014 كي يتمكّن المواطنون الذين يؤمّون المجلس المحلّي يوميّا من مشاهدة هذه الرسومات والاستمتاع بسحر الأنامل البريئة وبهذا نكون قد استطعنا أن نضمن أكبر عدد من المواطنين قد شاهدوا الرسومات . يشار بأنّه تم تكريم الطلاب المشاركين والمساهمين بانجاح هذه المبادرة الرائعة بحضور المفتّشة فاديا فلاح ، مفتّشة التعليم الخاص في وزارة التعليم التي باركت هذه الخطوة الرائدة وتمنت أن تكون جمعية مثل جمعية نسيج في كل قرية وذلك بسبب الفعاليات الخاصة والمميزة التي تقوم بها جمعية نسيج.حضر البرنامج أيضا الأخ عماد صلالحه نائب رئيس المجلس،الأخ مهنا طافش مدير قسم المعارف،مدراء المدارس الابتدائية ( أ ) و ( ج ) ،معلمو التربية الخاصة والفنون ومن تحدث منهم أشاد بهذه الخطوة الرائدة والمباركة لجمعية نسيج.

ادارة جمعيّة نسيج بالتنسيق مع الجهات المشاركة اتّفقت مع الأخ حاتم حلبي مدير المركز العلاجي في القرية والذي له دور كبير في انجاح هذا العمل الانساني المبارك بأن يقوم بتوزيع رسومات الطلاب بعد الانتهاء من المعرض على المؤسّسات العامّة في القرية وهذا مشروط بموافقة الطالب والمدرسة.
يشار بأنّ التحضير للمعرض سبقه ورشات فنون مع الطلاب بدعم مديري المدارس وباشراف معلّمات الفنون ومعلّمات التعليم الخاص في المدارس ولهم الشكر والتقدير ومنهن : مديرة الروضة العلاجية الأخت هاله زويهد ،المعلمات الأخوات جيهان حمود ،عبير غانم ،حنين اسعد ،ناهدة فارس ، مي سلمان، فايده قبلان ،زمرد سعد ،سميه حسان ،تميمة حمود ، جوهرة سربوخ،هدى صلالحه ، رانية مراد، أدمه قبلان ، ،ميسون قبلان،رتيبه حسان .

 

من الجدير ذكره بأنّ جمعيّة نسيج قامت بشراء اللوحات الفنيّة والألوان اللازمة وشراء ” مريول ” خاصّ لكل طالب (نحو 50 طالب) تمّ التبرّع بهذه ” المراييل ” لاحقا لخدمة الطلاب في غرف الفنون التابعة للمدارس .

جمعيّة نسيج تحبّكم يا طلاب المستقبل …. لو تعرفون كم …

 

 



































































































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *