الرئيسيةاخبار الاصلالنائب حسون يقدم اقتراح قانون جديد لمشكلة الكهرباء في القرى الدرزية والعربية!
اخبار الاصل

النائب حسون يقدم اقتراح قانون جديد لمشكلة الكهرباء في القرى الدرزية والعربية!

وصلنا البيان التالي من مكتب النائب اكرم حسون وبدورنا ننشره بحذافيره …

قدم النائب اكرم حسون بالاشتراك مع أعضاء الكنيست نافا بوكير، عومر بارليف والنائب احمد طيبي اقتراحا الى رئيس الكنيست بخصوص معضلة الكهرباء والخرائط الهيكلية في القرى الدرزية والعربية، هذا وقد وافقت الكنيست على اقتراح النائب حسون في طرح القضية على هيئة الكنيست حيث سيطرح الاقتراح يوم غد وسيتم التصويت عليه!

 

يذكر ان الكنيست رفضت عدة مرات طلب النائب اكرم حسون الا انه اصّر على اقتراح القانون مجددا وهذه المرة بمساعدة أعضاء كنيست اللذين وافقوا على الانضمام لدعم الاقتراح، في حال تم المصادقة على اقتراح اكرم حسون ستكون هذه خطوة كبيرة لحل شامل لمعضلة الكهرباء ومشاكل التخطيط في القرى الدرزية والعربية.

 

وفي حديث مع النائب اكرم حسون قال: “اول اشكر اعضاء الكنيست الذين انضموا للاقتراح، الدكتور احمد الطيبي، نافا بوكير وعومر بارليف، كما قلت سابقا، لسنا بحاجة الى لجان تحقيق لتقول لنا ان وضع قرانا في الحظيظ وان مشاكل الكهرباء والتخطيط بحاجة الى حلا شاملا واسهل مع العلم ان هناك سلطات لا تخطط ولا تطمح لتقديم مشاكل التخطيط الامر الذي يمنع تنفيذ الحل الأخير الذي وقع عليه الوزير كاحلون والذي تم بموجبه ربط مئات البيوت في دالية الكرمل نسبة لتقدم عملية التخطيط في القرية”!

 

وأضاف: “سأطرح القضية يوم غد ومن هنا اطالب جميع الأعضاء الدروز  وغير الدروز دعم هذا الاقتراح لأنه فرصة ذهبية لحل شامل لمعضلة الكهرباء في جميع القرى، هناك اخفاق في مشروع التخطيط على مدار السنين وأيضا اليوم، كلي امال ان استطيع تخطى قضية التخطيط وربط جميع البيوت بالكهرباء”!

 

وانهى حديثه قائلا: “أطالب جميع أعضاء الكنيست الدروز والعرب واليهود دعم الاقتراح لصالح هؤلاء الشباب والعائلات الشابة التي تنتظر حلا منذ سنين وليس من اجل اكرم حسون”!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *