الرئيسيةاخبار الاصلاستنكار اطلاق النار بحفلات الاعراس والشرطة توصي بمقاطعتها
اخبار الاصل

استنكار اطلاق النار بحفلات الاعراس والشرطة توصي بمقاطعتها

جاء في بيان للمتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :” تزامنا مع بداية موسم عقد حفلات الزفاف والاعراس عند المواطنين العرب والتي يتخللها وفقا للعرف والعادات الجارية عند بعضا من الشرائح الاجتماعية، إطلاق العيارات النارية خلال مراسيم “حمام ” العريس ، وعند أخذ العروس من منزل والديها لمنزل عريسها وهلم جرا، وهي العادات التي تشكل تهديدا وخطرا حقيقيا على سلامة الحياه العامة حيث انه وفي مرات كثيرة اصيب ابرياء بجروح من اطلاق النار بينما هم يسيرون عابرون في الجوار أو رصاصة طائشة دخلت منازلهم ، الظاهرة التي تهدد حياة الأبرياء واضرارها تلحق الأمان الشخصي لجميع المقيمين هناك جنبا الى جنب توضيحيا على ان الحديث يدور عن جريمة جنائية يعاقب عليها بالسجن لفترة طويلة” .
واضاف البيان: “تعتزم الشرطة بشكل عام ومحطة الشرطة في أم الفحم بقيادة الليفتنانت كولونيل رامي يدعان التقدم في علاج صارم حادم لا هوادة فيه والعمل بلا محاباه ضد كل من يخالف القانون ويعرض سلامة حياة العامه للخطر ، جنبا الى جنب ، اجراء حوار مستمر متواصل ومكثف مع القيادة العامة والجهاء وممثلين عن السكان من أجل حماية سلامة حياة العامة وتعزيز نوعية الحياة وجودتها قرب عموم السكان المواطنين .
والى كل ذلك تناشد الشرطة الجمهور كالاتي :
1. الإبلاغ عن أي حالة اطلاق عيارات ناريه لإعطاء الخدمة ومعالجتها فورا وإزالة خطرا على الجمهور.
2. توخي المسؤولية الشخصية مع المقاطعه وتجنب المشاركة في الحفلات والاعراس التي يتم فيها إطلاق العيارات الناريه في منطقة مأهولة” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *