الرئيسيةاخبار الاصلمهرجان يوفاليم بيت جن السادس في اجمل حلة واحلى طلة
اخبار الاصل

مهرجان يوفاليم بيت جن السادس في اجمل حلة واحلى طلة

اقيم يوم السبت في القاعه الرياضيه في خلة الدبوس مهرجان يوفاليم الخيري للسنه الرابعه على التوالي بالتعاون مع اداره المدرسه الاعداديه الشامله والهيئه الدراسيه, لجنة الاهل, طاقم يوفليم والمجلس المحلي.

تخلل المهرجان العديد من الفعاليات المختلفه منها العاب رياضيه وترفيهيه, ركوب على الخيل، عزف موسيقي، شك خرز، رسم على الوجه وغيرها.

مهرجان يوفاليم الذي يهدف لمساعدة بيت جن عامة ومؤسساتها خاصة,يقام كل سنه  بعد ان يتم جمع التبرعات من اصحاب المصالح التجاريه في القريه, طاقم يوفاليم يشكر جميع اصحاب المحلات التجاريه على الدعم السخي والتعاون لنجاح هذا المهرجان. كما ويشكر ايضا جمعيه نسيج, جمعيه افاق المستقبل , فوتو لين على الدعم والمشاركه الفعاله خلال المهرجان.

 

مركزه المشروع جنان ابراهيم: اود ان اشكر جميع الذين ساعدوني في تنظيم هذا المهرجان من مرشدين من المدرسه الثانويه ومرشدين من سنوات سابقه, طلاب يوفاليم المميزين من الطبقات التوامن والتواسع الذين عملوا جاهدين في الاسابيع الاخيره لانجاح هذا المهرجان.

طاقم يوفاليم يشكر كثيرا جميع مرشدي מש”צים الرائعين الذين ساهموا معنا لنجاح هذا المهرجان.

 

نامل ان تستمر هذه الفعاليه كل عام بهذا النجاح ونشكر بالنهايه طاقم موقع الاصل على التغطيه لجميع فعاليات يوفاليم لمدة سنوات.

 

 

 مشروع ( يوفاليم ) : تعمل في المدارس الاعداديّة في 7 مؤسّسات تعليميّة في دولة اسرائيل وقد أختيرت بيت جن كمدرسة وحيدة من الوسط لتكون ضمن هذا المشروع . يعمل هذا المشروع في ثلاثة مسارات في مجال التحصيل العلمي لدعم الطلاب الأقوياء الموهوبين كذلك دعم الطلاب الذين يواجهون صعوبات تعليميّة ، التنمية الشخصيّة للطلاب ، التّطوع في المجتمع والذي يتوّج من خلال مهرجان يوفاليم الخيري( حيث تقام زوايا ترفيهيّة وزوايا للبيع ) وكل ما يتم جمعه من هذه الزوايا يرصد لدعم مشاريع خيريّة في القرية أو في المدارس مثل ( المكتبة العاّمة ،ألعاب لمركز الطفولة والأمومة ) .

 










































































































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *