الرئيسيةجمعية نسيجبدعوة من جمعيّة نسيج : البروفيسور عاده يونات تزور مدرسة بيت جن الشاملة
جمعية نسيج

بدعوة من جمعيّة نسيج : البروفيسور عاده يونات تزور مدرسة بيت جن الشاملة

بدعوة من جمعيّة نسيج تزور البروفيسور عاده يونات ، الحاصلة على جائزة نوبل بموضوع الكيمياء مدرسة بيت جن الشاملة حيث تلتقي طلاب وطالبات المدرسة الذين يختصّون بموضوع الكيمياء بهدف القاء محاضرة أمامهم تحثّهم فيها على التميّز مؤكّدة بأنّه لا حدود للنجاح .
يشار أن جمعيّة نسيج قامت بتنسيق هذه الزيارة مع رئيس المجلس المحلّي السيّد بيان قبلان ومسؤول ملف التعليم الشيخ غازي عطيله ومدير المدرسة الثانويّة الشاملة الأستاذ علي صلالحه الذين رحّبوا بهذه الفكرة وبهذا الحدث الهام .
جمعيّة نسيج تؤكّد أنّها تسعى لاستضافة عددا من الباحثين الرائدين في البحث الأكاديمي والعلمي بهدف اثراء طلابنا وطالباتنا بمعلومات من شأنها أن توسّع أفاق معرفتهم لأتّجاهات فكريّة مختلفة .
يشار أن البروفيسور عاده يونات ستلتقي طلاب المدرسة الشاملة يوم الأربعاء الموافق 31.3.2010 في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر وفي نهاية اللقاء ستقوم جمعية نسيج ، المجلس المحلّي والمدرسة الشاملة بتكريم البروفيسور عاده يونات بمناسبة فوزها بجائزة نوبل .
البروفيسور عاده يونات هي المرأة الأولى التي تحصد جائزة نوبل بموضوع الكيمياء منذ العام 1964 أضف الى ذلك أنّه لأوّل مرة يفوز بالجائزة باحث من معهد وايزمن الأمر الذي قد يشقّ الطريق أمام الباحثين الآخرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *