الرئيسيةاخبار الاصلشاب من شعب يعثر على فأر في اروقة احدى الغرف في مستشفى الجليل الغربي نهاريا
اخبار الاصل

شاب من شعب يعثر على فأر في اروقة احدى الغرف في مستشفى الجليل الغربي نهاريا

عبّر المواطن عطا طيون من قرية شعب شمالي البلاد، عن مدى إستغرابه من الحالة “اللاصحية” التي حلت بمشفى الجليل الغربي في نهاريا، وخاصة ما يتعلق بنظافة المستشفى.

وأكد عطا، أنه خلال تواجده في مستشفى نهاريا خلال الأيام الأخيره، أثناء زيارته أحد أقربائه الذي خضع لعملية جراحية، شاهد فأر يتنقل بين أروقة القسم الذي يخضع فيه قريبة.

وتسائل المواطن عطا، عن ماهية النظافة والرقابة التي تحصل داخل المشفى، وعن مدى أهمية الإعتناء بسلامة المرضى، من خطر هذه الأمور الضارة التي تسبب الأمراض.

بدورها عبرت إدارة المستشفى في بيان لها حول الحادثة، عن أسفها لوقوع مثل هذا الأمر، حيث جاء في البيان:” ما حدث في المستشفى، ومن غير الاستهانة بالأمر وبالرغم من محدودية رش المبيدات، هو دخول حشرة واحدة الى منطقة احد مباني المستشفى ومن الواضح جدا انها اتت من منطقة البساتين القريبة المحيطة في المستشفى وقد تم علاج الامر بشكل فوري والتخلص منها دون حدوث اي ضرر يذكر”.

وختم البيان:” نشير هنا الى ان المستشفى موجود بين بساتين وحقول زراعية بمساحة مئات الدونمات وفي منطقة غير مسكونة، ورغم انه تم ابلاغ الجهات الخاصة والمعنية في الحادثة الا ان ادارة المستشفى لم تكتفي بذلك وقامت باتخاذ العديد من التدابير والخطوات منها رش مبيدات من جديد لمنع حدوث مثل هذه الحادثة المؤسفة مرة اخرى”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *