الرئيسيةاخبار الاصلحمد عمار: نتنياهو وكاحلون لم يحولا المبالغ للمجالس الدرزية !!!
اخبار الاصل

حمد عمار: نتنياهو وكاحلون لم يحولا المبالغ للمجالس الدرزية !!!

حمد عمار: ” هذا يدل على ان الطائفة الدرزية لا تسوى شيئاً عند حكومة نتنياهو واعوانه، والوعود الكاذبة التي صرح بها هو ووزير المالية الذي يدعي بأنه وزير اجتماعي لا تسوى شىْ “!!

حمد عمار: ” ” على رؤساء المجالس الا يكتفوا بالوعود الرنانة لرئيس الحكومة ووزير ماليته”!!

كشف النائب حمد عمار، يوم امس، خلال الجلسة الخاصة حول موضوع ميزانية الدولة لعام 2015-2016 بأنه وحتى الان رئيس الحكومة ووزير المالية كاحلون لم يحولا شاقل واحد للمجالس المحلية الدرزية كالمتفق عليه منذ 3 اشهر. لا 200 مليون شاقل خلال اسبوعين ولا 187مليون شاقل، كما وان الخطة الخماسية التي وقعت بين الطائفة الدرزية وكاحلون ونتنياهو تبقى كحبر على ورق!! .

كما واتهم النائب عمار رئيس الحكومة نتنياهو ووزير المالية كاحلون بالتقاعس والاستهتار في ابناء الطائفة الدرزية كما وان الطائفة الدرزية ليست كمواطني الدولة. وفي حديث مع النائب حمد عمار حول هذه القضية قال لنا: ” ان هذا يدل على ان الطائفة الدرزية لا تسوى شيئاً عند حكومة نتنياهو واعوانه، والوعود الكاذبة التي صرح بها هو ووزير المالية الذي يدعي بأنه وزير اجتماعي لا تسوى شىْ “!!”، كما واضاف بان : ” في الحكومة السابقة فعلنا وخططنا كثيرا من اجل الطائفة الدرزية بمساعدة الوزراء السابقين ان كان جدعون ساعر او الوزير لبيد لكن وزير مالية كهذا مستهتر لم يمر علي في السابق”.

نشير بأن الوزير كاحلون وفي السابق نعت خطاب النائب حمد عمار بالفارغ بعد ما طالب النائب حمد عمار الحكومة بالمصادقة على الخطة الخماسية.
فنحن نتساءل هل مطالب الطائفة الدرزية من حكومة نتنياهو ووزير المالية الحالي هي مطالب خالية؟؟!!

كما وتوجه النائب حمد عمار الى رؤساء المجالس وقال: ” على رؤساء المجالس بأن لا يكتفوا بالوعود الرنانة لرئيس الحكومة ووزير ماليته، وعليهم تجديد النضال من اجل نيل الحقوق الكاملة لابناء الطائفة المعروفية”.

كما واضاف: ” لا يعقل بان تُقرر قررات مصيرة من اجل ابناء الطائفة ان كان في قضايا الارض والمسكن او في اي قضية اخرى ، ونكتفي دائماً بالوعودات والشعارات الفارغة!!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *