الرئيسيةاخبار الاصلانطلاق مخيم التوعية التوحيدي السابع في القرى الدرزية
اخبار الاصل

انطلاق مخيم التوعية التوحيدي السابع في القرى الدرزية

من: طاقم المخيم
المخيم تحت اشراف حركة الشبيبة الدرزية في اسرائيل ومؤسسها النائب حمد عمار وبالاشتراك مع المجلس الديني الدرزي الاعلى.
خلال اسبوعيين من الفعاليات سيتلقى الطالب والطالبة دروس في مفاهيم القيم ولآداب الدينية والاجتماعية بارشاد اخ دين للطلاب واخوات دين للطالبات وزيارات للمقامات الشريفة. وبالإضافة الى ذلك الفعاليات الترفيهية ونذكر منها يوم رياضي،حديقة الحيوانات وغيرها من الفعاليات الترفيهية وكذلك ككل عام مسيرة لجميع الطلاب من جميع القرى في قرية مختارة وهذا العام تم اختيار قيام المسيرة في قرية كسرى الجليلية.
كما وقام صباح امس النائب ومؤسس حركة الشبيبة الدرزية السيد حمد عمار وبرفقة الشيخ امير علي سكرتير الحركة بزيارة تفقدية الى بعض المخيمات في القرى كسرى،كفر سميع،البقيعة وساجور. وخلال الزيارة التقى النائب عمار مع الطلاب والطالبات وشارك معهم في فعاليات واطلع على المادة التي يتعلمونها من خلال المخيم. وفي حديث مع النائب عمار صرح لنا : ” ان هدف المخيم هو زيادة الوعي التوحيدي لدى الطلاب وان يطبق وينفذ ما يتعلمه هنا في المخيم في بيته في مدرسته وفي كل مكان وجد به”.كما واضاف :” معرفة التراث والقيم التوحيدية من شأنها الحفاظ على وجودنا في هذا العالم”
في نهاية اللقاء شكر النائب عمار كل من المرشدين في حركة الشبيبة الدرزية وكذلك الاخوة والاخوات على اشتراكهم المثمر والمفيد . كما وشكر جميع الطلاب والاهالي الاعزاء الذين ارسلوا ابنائهم وبناتهم الى المخيم المميز.











اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *