الرئيسيةاخبار الاصلمتطوعي جمعية اور يروك يبعثون رسائل لرؤساء البلديات والمجالس المحلية: اصلحوا شوارع مدننا .
اخبار الاصل

متطوعي جمعية اور يروك يبعثون رسائل لرؤساء البلديات والمجالس المحلية: اصلحوا شوارع مدننا .

ارسل متطوعي جمعية اور يروك في جميع أنحاء البلاد مؤخرا رسائل إلى العشرات من رؤساء البلديات والمجالس المحلية، للفت انتباههم إلى الشوارع الخطيره في مدنهم. إرسل المتطوعين الرسائل إلى رؤساء البلديات الذين يسكنون بهم ويتطوعون بهم .
ويتطرق المتطوعين في الرسائل،الى العدد الكبير من الحوادث المرورية التي وقعت بين عامي 2009-2013 في الشوارع الخطيره في المدن المختلفه وايضا يذكرون الشوارع وما هو عدد الحوادث التي وقعت بكل شارع في هذه السنوات . ويطلب المتطوعين من رؤساء السلطات العمل في أقرب وقت ممكن لتحسين البنيه التحتيه في الشوارع الحمراء لإنقاذ الأرواح والإصابات.
في نهاية عام 2013، اشارت الشرطة الإسرائيلية الى 168 طريق على انها خطيرة، في 40 مدينة في جميع أنحاء البلاد، والتي هي مواقع للحوادث. في تلك الشوارع كانت هناك على الأقل ثلاثة حوادث خطيرة في عام 2013، أو 12 حادثا في تلك السنة أو 60 حادث مرور بين الاعوام 2010-2013.
وبين المخالفات التي ذكرت وبها تم التسبب بحوادث طرق في الشوارع الخطيره : عدم الامتثال لضوء أحمر، وعدم إعطاء حق الطريق للمارة، وعدم الامتثال لإشارات المرور، الانحراف عن الطريق، وعدم الحفاظ على البعد بين السيارات ،الالتفاف بطريقة غير مشروعة وأكثر من ذلك.
جمعية اور يروك : “إن الزيادة في السنوات الثلاث الماضية في عدد الوفيات في الحوادث المرورية في إسرائيل تتطلب من وزارة المواصلات اتخاذ خطوات هامة لوقف المذبحة على الطرق . من بين هذه الامور،يجب على وزير المواصلات القادم ان يقوم بتحسين البنيه التحتيه في الشوارع الخطيره والتي يحدث بها معظم حوادث الطرق في المدن وايضا نقل الميزانيات اللازمه للشرطه لزيادة الانفاذ في هذه الشوارع , زيادة تواجد الشرطه يمكن ان يقلل العدد الكبير من الضحايا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *