الرئيسيةاخبار الاصلً” الخاوه “بالشمال واعتقال مشتبهين من المغار
اخبار الاصل

ً” الخاوه “بالشمال واعتقال مشتبهين من المغار

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري-  في الأشهر الأخيرة، تم في شرطة الشمال ، اجراء عمليات ونشاطات مهنية مختلفة حثيثة ضمن تحقيقات سرية ، قامت بها الوحدة المركزية ً اليمار ً عن طريق فريق الذي عمل على جمع  الإثباتات لتشكيل قاعده من الأدلة الراسخة التي تم التوصل اليها ضد افراد عصابة جنائية عملت على جمع ً الخاوه ً الا وهو الابتزاز تحت التهديد ، بما في ذلك ، شخص مشتبه المرتبط مع منظمة إجرامية بارزه .

هذا الصباح، وبعد جمع قاعده الأدلة، تم اعتقال المشتبه بهم من قبل الوحدة المركزية  وهم 3 البالغين من العمر نحو (26،37،39) عاما من سكان بلدة ً المغار ً للاشتباه في قيامهم بالابتزاز لعدد من الضحايا سكان الشمال، عرب ،  الذين اقترضوا اموالا ووجدو صعوبة في سداد الديون، كما وفي قسم من هذه الحالات تم استخدام العنف ضدهم (دون حاجة الضحايا لتلقي العلاج الطبي).

هذا ومع إلقاء القبض على المشتبه بهم ، صباحا ، تم تفتيش عدد من المجمعات السكنية والتجارية ذات العلاقة ، مع ضبط  القوات لبعض ملايين من الشواقل نقدا كما والعملات الاجنبية والشيكات المصرفية . كما تم ضبط العديد من السيارات مع نية  لمصادرتها لاحقا كما وتم التحرز على حسابات مصرفية وتجميدها، بما في ذلك مبالغ كبيرة من المال وتجميدها بغية العمل لاحقا على مصادرتها وفقا للمقتضيات القانونية ذات العلاقة .

والى كل ذلك ، من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاربعاء  احالة المشتبهين الذين تنسب لهم شبهات الضلوع في  الابتزاز تحت التهديد وغسل الأموال مع ارتكاب جرائم عنف من قبل افراد العصابة  المشتبهون ، الى محكمة الصلح في الناصره لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *